يبدو ان لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لجهاز نينتندو سويتش..

مضى على اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 قرابة اربعة اعوام والان بعد كل هذه المدة هناك مصدر موثوق يؤكد بأنه حصل على معلومات حول قدمها لجهاز نينتندو سويتش، فهل تحدث هذه المعجزة..؟!

جهاز نينتندو سويتش يعد واحد من افضل الاجهزة المحمولة على مدار السنوات الاخيرة الماضية، وبقدراته وحتى مبيعاته نافس بشكل مثير اجهزة سوني ومايكروسوفت على مدار جيلين مختلفين بل وتفوق عليها ايضا، فهل تفكر روكستار اخيرا في استغلال هذا الانتشار الواسع للجهاز بإطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 عليه؟

نسبة الى محرر موقع Kotaku ستيفن توتيلو وعبر حسابه في تويتر حيث قال ما يلي ذكره عن تجربته مع العاب روكستار واحتمالات قدوم لعبة رعاة البقر والغرب الامريكي المتوحش لجهاز نينتندو:

لم العب مطلقًا لعبة GTA 3، تخليت عن Vice City بسبب مشاكل التصويب فيها، لذا احببت فكرة اعادة تصميم هذه الالعاب بنسخ محسنة.

مرة أخرى في عام 2019، أخبرني مصدر مقرب من روكستار أن النسخ المحسنة كانت تحت التطوير من خلال محرك  Unreal Engine.

قال لي ذات المصدر  أيضًا أن RDR2 يتم تطويرها من أجل جهاز Switch  وجهاز Switch Pro لذلك مازلت انتظر.

اذا احد هذه المعلومات التي حصل عليها المحرر تحولت الى حقيقة عندما قامت روكستار بالفعل باطلاق ثلاثة GTA Trilogy العام والماضي والان يبدو ان نسخة السويتش من لعبة RDR2 قادمة قريبا..!

السؤال هنا هو ها بمقدور هذا الجهاز المحمول الصغير تحمل قوة اللعبة رسوميا وميكانيكيا وايضا فيزيائيا، بالطبع سيتم انتاج نسخة تتناسب مع قدرات الجهاز وتستغل امكانياته المختلفة.

فيما يتعلق بموعد الاطلاق ان صحت هذه التسريبات فقد يتم استغلال الذكرى الرابعة لاطلاق الجزء الثاني الذي يصادف شهر اكتوبر (10) لهذا العام للاعلان عنها، توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار