تأجيل موعد اطلاق لعبة GTA Trilogy Mobile..

بعد ان كان من المقرر اطلاقها الشهر المقبل، اعلنت شركة Take Two عن تأجيل موعد اطلاق لعبة GTA Trilogy Definitive Edition Mobile لأسباب مجهولة.

على الارجح اغلب اللاعبين لا يعلمون بوجود نسخة هواتف ذكية من لعبة GTA Trilogy Definitive Edition، هذه النسخة كان من المفترض لها ان تصدر في شهر يونيو المقبل، قبل ان تعلن شركة روكستار عن تأجيلها حتى الربع الاول من العام القادم وبالتحديد قبل بداية شهر ابريل (4) من عام 2023.

يوم الامس وخلال اجتماع المستثمرين (عبر VGC) ذكرت شركة Take Two ان اللعبة نسخة الاجهزة المنزلية ادت بشكل جيد للغاية وهذا ما اكده لنا ستراوس زيلنيك مدير الشركة عندما قال في شهر يناير الماضي ان مبيعات النسخة على الاجهزة المنزلية تخطت توقعاتهم.

يذكر ان ذات نسخة المخصصة للأجهزة المنزلية من لعبة GTA Trilogy Definitive Edition قد تلقت العديد من الانتقادات من مختلف المراجعين كما حصلت على قنبلة المراجعات من اللاعبين ايضا بعد صدور شكاوي بحقها بأنها غير قابلة للعب ابدا.

مع ذلك ورغم كل هذه الاحداث السلبية بحقها الا ان Take Two قد اعلنت ان اللعبة قد باعت ما يقارب 10 مليون نسخة عالميا وقت الاطلاق، وبناء عليه تم اطلاق العديد من التحديثات التي حسنت من اللعبة وازالت منها ما يقارب 400 خطأ تقني.

لعبة GTA Trilogy Definitive Edition Mobile حصلت على تسريبات كشفت عن اولى الصور التي يعتقد انها ملتقطة من اللعبة وهي تعمل على الهواتف الذكية، لكن لم نحصل على تأكيد حول صحة هذه الصور لكنها بدت مطمئنة بعض الشيء حول جودة اللعبة على الاقل، يمكنك الاطلاع على الصور هنا.

نتمنى بالطبع ان تكون نسخة الهواتف الذكية GTA Trilogy Definitive Edition Mobile خالية من كل هذه الاخطاء وان لا تعيد سيناريو نسخة الاجهزة المنزلية عند اطلاقها العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button