اليكم 4 عناوين AAA يمكن الحصول عليها الان بسعر 3$ فقط عبر متجر بلايستيشن

اطلقت سوني مجموعة من التخفيضات المميزة عبر متجر بلايستيشن خلال الاسبوع الماضي التي تخللها تخفيض على اغلب العناوين الكبيرة والضخمة ولكن هناك مجموعة منها حصلت بالفعل على تخفيض لن يتكرر.

تخيل ان تحصل على مجموعة من العناوين كبيرة AAA بسعر مخفض لن يحدث مرة اخرى، فقط مبلغ 3 دولار امريكي كفيل بأن يجعل هذه الالعاب في مكتبة العاب جهازك للابد وادناه سنتعرف على اربعة منها يمكن الحصول عليها الان من خلال متجر بلايستيشن.

Just Cause 3

لعبة غنية عن التعريف وخضعت للتخفيض في اكثر من مناسبة ولكن لن تحصل عليها بسعر 3 دولارات ابدا، لديك ما يقارب 400 ميل مربع من المساحة المفتوحة الشاسعة للتجوال والاستماع بحرية كبيرة.

قاتل من اجل نصرة الضعفاء وهزيمة الاشرار وكبرياء واحد من اقوى شخصيات اللعبة، مع ريكو لا شيء مستحيل، يمكنكم الحصول على اللعبة من هنا.

Injustice 2

عنوان مميز اخر من عناوين استديو Neather Realm القوية وهو لعبة Injustice 2 اخر اجزاء السلسلة حاليا والذي يجمع اقوى الشخصيات في مواجهة بعضهم البعض مثل باتمان والفزاعة والجوكر وغيرهم، لكن الاهم وجود شخصية من عالم مورتال كومبات في اللعبة وهي شخصية Sub Zero.

قاتل، اكسب الاحترام والفوز في النهاية، يمكنكم الحصول على اللعبة من هنا بسعر 3 دولارات فقط بسعر لن يعود في اي وقت قريب.

Agents Of Mayhem

في Agents of MAYHEM، تقوم بإجراء عملية بدون قيود ضد منظمة شريرة غامضة معروفة فقط باسم LEGION وقائدها الغامض Morningstar. استكشف مدينة سيول كمجموعة متنوعة من الوكلاء الخارقين لإحباط خطط LEGION الشريرة للسيطرة على العالم!

سعر هذا العنوان لن يتكرر حيث يمكن الحصول عليه الان بمبلغ 3 دولار امريكي من هنا ولا ننسى بأنه من نوع AAA لذلك فهي فرصة لن تعوض.

Thief

عنوان اخر خضع للتخفيض كذلك في اكثر من مناسبة سابقة ويعد من اوائل العناوين التي صاحبت صدور جهاز بلايستيشن 4 فور اطلاقه، في هذا العنوان ستلعب بشخصية سارق للبحث عن الكنوز والغنائم وكل ما يلمع وثمين.

لعبة جميلة من منظور الشخص الاول ذات نوع التخفي وكانت ولا تزال ذكرى جميلة للبعض كعنوان كبير وضخم ويمكن الحصول عليها بمبلغ 3 دولار امريكي من هنا.

فرصة لن تعوض بامتلاك 4 عناوين من نوع AAA بما مجموعه 12 دولار امريكي فقط، فأخبرونا ادناه عن اختياركم للعنوان الذي ستقومون بشراءه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button