ببجي PUBG تحصل على خريطة Deston الجديدة، الاضخم في تاريخ اللعبة..

ستحصل لعبة ببجي PUBG على خريطة Deston الجديدة حيث وصفت بأنها الاكبر والاكثر كثافة في تاريخ اللعبة، سيتم اصدار الخريطة الشهر القادم.

خريطة Deston تم التشويق لها منذ عدة ايام من خلال المطور Krafton، بينما تم الكشف عنها بشكل كامل لاول مرة الليلة الماضية من خلال فيديو قصير يعطينا جولة على اهم معالم وتفاصيل الخرطية بالاضافة الى بعض المعلومات الجديدة.

وصف خريطة ببجي PUBG الجديد Deston

تعد Deston أكبر وأطول خريطة وأكثرها كثافة في تاريخ اللعبة. خلال المباراة على Deston، سيختبر اللاعبون إعدادات حضرية كثيفة مع مباني عمودية شاهقة إلى التلال والسهول والمستنقعات المصممة حديثًا. تهدف الخريطة إلى توفير مكان رائع بين اللعب الممتع وغمر اللاعبين في ساحات المعارك الواقعية. سيتحدى Deston اللاعبين لتعلم كل منطقة حيوية على الخريطة لفهم كيف ستتحداهم للتفكير في معدات ومركبات وغطاء مختلف من أجل المطالبة بعشاء الدجاج.

ايضا تم نشر صورة كاملة لخريطة لعبة PUBG الجديدة Deston والتي تظهر فيها تفاصيل المواقع والمناطق المهمة والمعالم الخاصة وما الى ذلك.

pubg-deston-map-full.jpg

بالإضافة إلى كونها خريطة كبيرة جدًا، تتضمن Deston عدد من المواقع والاضافات التي تتواجد لاول مرة في لعبة PUBG: Battlegrounds. على سبيل المثال، المستنقعات ستتواجد لاول مرة في خريطة من خرائط  اللعبة حيث ستكون موجودة في الجزء الشمالي منها. هناك ايضا بالون Chicken Balloon في منطقة Concert District، وكذلك بكرات آلية جديدة تسمى Ascenders متصلة بجدران بعض المباني للسماح للاعبين بالانتقال إلى أعلى وأسفل بسهولة.

ولكن إذا أراد اللاعبون المضي قدمًا والقفز، فيمكن اطلاق مظلة طوارئ الجديدة التي تعمل دائمًا للسماح لهم بالهبوط بأمان من المناطق المرتفعة. هناك الكثير من التفاصيل الجديدة حول خريطة ببجي الجديد Deston التي غطاها المطورون في بث خاص يمكنك الاطلاع عليه بالاسفل.

خريطة Deston ستكون متاحة ابتدأ من يوم 13 يوليو (7) القادم لنسخة الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية، بينما لا يوجد اي تفاصيل حتى لحظة كتابة هذا التقرير حول قدوم الخريطة الى نسخة الحواتف المحمولة.

في اخبار اخرى، كشف مطوري لعبة PUBG عن شخصية الذكاء الصناعي “Ana” الشخصية البشرية الواقعية من العالم الرقمي.

تم تصميم الشخصية من خلال محرك Unreal Engine 5 الذي يتضمن ادوات مخصصة لبناء شخصيات واقعية رقمية، حيث وصفها المطورين في Krafton بأنها الواقعية المفرطة مع خصائص التعلم العميق والمحاكاة البشرية. حيث ستساعد في إنشاء نظام Web3 او الميتافيرس البيئي الخاص بالشركة المطورة، تفاصيل اكثر هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار