مطوري PUBG يكشفون عن “Ana” الذكاء الصناعي الجديد المحاكي للبشر..

مطوري لعبة PUBG ولعبة الرعب القادمة Callisto Protocol، يكشفون عن “Ana” الشخصية البشرية الواقعية من العالم الرقمي.

تم تصميم الشخصية من خلال محرك Unreal Engine 5 الذي يتضمن ادوات مخصصة لبناء شخصيات واقعية رقمية، حيث وصفها المطورين في Krafton بأنها الواقعية المفرطة مع خصائص التعلم العميق والمحاكاة البشرية. حيث ستساعد في إنشاء نظام Web3 او الميتافيرس البيئي الخاص بالشركة المطورة.

ليس من الواضح كيف ستتوافق Ana مع الرؤية الخاصة بشركة Krafton للميتافيرس أو Web3، على الرغم من أن كرافتون لها تاريخ كبير مع NFTs و Blockchain في الماضي.

في غضون ذلك، يبدو أن الشخصية الافتراضية الواقعية “Ana” ستحاول أن تصبح من المشاهير والمؤثرين حول العالم. وقال جوش سيوكجين شين، رئيس مركز الإبداع في كرافتون، في بيان خاص:

نتوقع منها أن تجذب اهتمام وشعبية جيل جديد في جميع أنحاء العالم. ستحصل آنا على مقطوعات موسيقية أصلية خاصة بها وسيتم توسيع نطاق نشاطها كمؤثر في مجالات مختلفة عبر الترفيه والرياضات الإلكترونية.

هذا النوع من المؤثرات الافتراضية ليس بالامر الجديد، فقد تمكنت هذه الشخصيات الرقمية من شق طريقها سابقًا إلى كل شيء من مقاطع الفيديو الموسيقية إلى ألعاب الفيديو إلى منتجات Ikea، ناهيك عن الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و TikTok.

ومع ذلك، يبدو أن Krafton تراهن على أن التركيز على التكنولوجيا سيجعل شخصيتها الجديدة بارزة وتجنب زوالها في مرحلة من المراحل.

المطور وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول شخصية “Ana” في وقت لاحق من هذا العام من ضمنها القصة الخلفية لهذه الشخصية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button