ظهور اول صورة حقيقية مسربة لنظارات PlayStation VR2 وحذفها بعد دقائق..

تم حذفها بعد دقائق قليلة من نشرها!

اول صورة للجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراضي PlayStation VR2 ظهرت اليوم على الانترنت من خلال مطور مستقل.

استديو Bit Planet Games الفلبيني الذي يعمل على مشروع لعبة مخصصة لجهاز سوني الجديد، قام بمشاركة صورة للجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراضي عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيها الجهاز الجديد بنسخة المطورين حسب اعتقادنا لكنها تبدو مطابقة للنسخة النهائية.

عندما تم توجيه سؤال اليهم من خلال النتابعين حول ما اذا كان نشر هذه الصورة يعتبر كسر لاتفاقية عدم الافصاح NDA جاء الرد كالتالي:

لو نشرنا هذه الصورة قبل 6 أشهر، فسيكون الامر كذلك..

هذا التصريح يؤكد ان اتفاقية عدم الافصاح التي تلزم المطورين الذين حصلوا على نسخة من نظارات PlayStation VR2 بعدم نشر صور او الحديث باي تفاصيل حول الجهاز قد انتهت منذ مدة طويلة، رغم ذلك فقد تم حذف التغريدة والصورة من الحساب بعد ساعات قليلة من نشرها.

في كل الاحوال ظهور هذه الصورة ربما تكون مؤشر الى ان سوني تستعد للكشف بشكل كامل عن PlayStation VR2 في وقت قريب وربما نحصل ايضا على تاريخ اطلاق.

خصائص نظارات PlayStation VR 2 الجديدة

  • الدقة المرئية: للحصول على تجربة بصرية عالية الدقة، يوفر الجهاز تقنية 4K و HDR ومجال رؤية 110 درجة, مع شاشة OLED، يمكن للاعبين توقع دقة عرض تبلغ 2000 × 2040 لكل عين ومعدلات إطارات سلسة تبلغ 90/120 هرتز.

  • تتبع وحدة التحكم القائمة على سماعة الرأس: من خلال التتبع من الداخل إلى الخارج، سيتعقبك الجهاز أنت ووحدة التحكم الخاصة بك من خلال الكاميرات المدمجة المضمنة في سماعة الرأس VR. تنعكس حركاتك والاتجاه الذي تنظر إليه في اللعبة دون الحاجة إلى كاميرا خارجية.

  • الميزات الحسية الجديدة: تجمع تقنية PS VR2 Sense بين تتبع العين وملاحظات سماعة الرأس والصوت ثلاثي الأبعاد ووحدة التحكم المبتكرة لخلق شعور عميق بشكل لا يصدق بالانغماس. ردود الفعل على سماعة الرأس هي ميزة حسية جديدة تزيد من إحساس اللاعب بالإجراءات داخل اللعبة، تم إنشاؤه بواسطة محرك واحد مدمج به اهتزازات تضيف عنصرا ذكيا عن طريق اللمس، مما يجعل اللاعبين أقرب إلى تجربة اللعب. مثلا، يمكن للاعبين أن يشعروا بنبض الشخصية المرتفع أثناء اللحظات المتوترة، أو اندفاع الأشياء التي تمر بالقرب من رأس الشخصية، أو اندفاع السيارة أثناء تسريع الشخصية للأمام.
  • تتبع العين: من خلال ميزة تتبع العين، يكتشف الجهاز حركة عينيك، لذا فإن نظرة بسيطة في اتجاه معين يمكن أن تخلق مدخل إضافي لشخصية اللعبة. يتيح ذلك للاعبين التفاعل بشكل حدسي أكثر بطرق جديدة ونابضة بالحياة، مما يسمح بالاستجابة العاطفية المتزايدة والتعبير المحسن الذي يوفر مستوى جديدا من الواقعية في الألعاب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار