لاعب يستخدم عنصر نادر في لعبة Minecraft لجعل منزله قابل للإنطواء..

لعبة Minecraft توفر العديد من المميزات للاعبين مثل منحهم القدرة على البناء بمختلف الموارد الشائعة، ايضا تعطيهم بعض الموارد النادرة مثل الحجر الاحمر الذي استخدمه لاعب ليجعل منزله ينطوي.

الحجر الاحمر في لعبة Minecraft يعتبر من الموارد المتقدمة في اللعبة ولا يمكن ايجاده او الحصول عليه كما يتم الحصول مثلا على الزجاج او الخشب وغيرها في اللعبة، لكن بأن تستخدم عنصر نادر في اللعبة مثل الحجر المذكور لتصميم منزل قابل للإنطواء وتستثمر من خلاله مساحة صغيرة لتخزين موارد كثيرة فهذا يعتبر ابداع.

اللاعب الذي استطاع فعل هذا الامر قام بنشر فيديو قصير لمنزله عبر مجتمع Reddit والذي سيبدو في البداية فارغا تماما، وعند ضغط زر بسيط تظهر تفاصيل منزله في اللعبة وكيفية عمل الحجر الذي جعل من المنزل ينطوي ويحتفظ بالعناصر بطريقة جميلة كما نشاهد ادناه.

My stuff from Minecraft

لقد اكتسب منزل اللاعب WozziQ القابل للطي عددًا من المعجبين، حيث يبلغ عدد أصوات منشوراتهم حاليًا أكثر من 6000 صوت معجب. ذكر أحد المعلقين أنهم عادةً ما يغلق أعينه عندما يرى منازل Redstone في اللعبة وهذا تعبير مجازي من شدة تأثير هذا العنصر في بناء المنازل تحديدا.

طلب عدد قليل من المستخدمين المخططات والبرامج التعليمية التي من شأنها أن تسمح لهم بإنشاء منزل قابل للطي خاص بهم. قال أحدهم انه سيحب إلقاء نظرة خلف الكواليس على المنزل لملاحظة كيف يعمل كل شيء، بينما طلب آخرون رؤية خارج المنزل لمعرفة كيفية ترتيب Redstone بالكامل.

لعبة ماينكرافت تعد واحدة من العناوين المستمرة القليلة في عالم الالعاب ولا تزال حتى الان تجذب الملايين اليها. لكن هل قمت بتصميم منزل قابل للطي باستخدام Redstone؟

المزيد حول Minecraft

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button