مخرج The Last of Us: خروجي من استيديو Naughty Dog هو اعظم شيء حدث لي في تاريخ حياتي العملية..

خلال احد اللقائات التي اجريت معة تحدث مخرج لعبة The Last of Us و Uncharted 4 بروس سترالي عن الفترة التي قضاها مع استيديو Naughty Dog و كيف كانت السبب في توسيع علمه و ادراكة في تطوير العاب الفيديو.

بروس قضي 18 عام مع فريق التطوير في استيديو Naughty Dog و اخرج عدد من الالعاب منها لعبة The Last of Us التي تعد واحدة من اقوى العناوين التي جعلت الاستيديو يصبح حديث المدينة و ايضا قام باخراج لعبة Uncharted 4 و تحدث ايضا عن اخر يوم له في الاستيديو حيث حظى بحفل كبير اقامه له اصدقائه في الفريق.


بروس قال شيء غريب و هو انه سعيد جدا بانه غادر استيديو Naughty Dog بعد ان اخرج العاب رائعة مع فريقه بعضها حصل على جوائز كثيرة مثل لعبة Uncharted 2 و لعبة The Last of Us التي لاقت اعجاب الكثير و هذه الامر جعل افكارة و تصوراته تتوسع و على ما يبدو انه يريد ان يبدأ عملة الخاص و قد نشهد في المستقبل القريب افتتاح شركته الخاصة و هذا يفسر قوله بان تركة لاستيديو Naughty Dog هو اعظم شيء حدث له في تاريخ حياته العملة.

في كل الاحول ننتمنى ان لا يكون خروج بروس من Naughty Dog هو انتهاء لطموحاته و اعماله و نتمنى ان نرى اعماله الخاصة قريبا بالعاب تحمل نفس الابداعات التي رأيناها في العاب رائعة اخرجها لنا مثل Uncharted 2 و The Last of Us.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock