تحديث: بارلوغ يؤكد ان لعبة God of War Ragnarök “لم تتأجل” ولا اعلان اليوم..

ما زالت قادمة هذا العام 2022

تحديث: كوري بارلوغ اكد انه لا يوجد اي اعلان حول لعبة God of War Ragnarök اليوم، لكنه عاد ليؤكد ان اللعبة لم تتأجل الى العام القادم.

هذا التصريح يأتي بعد ان ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن ان سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة يوم 30 يونيو الذي يصادف اليوم الخميس.

Image

الموضوع الاصلي..

يبدو ان مخرج لعبة God of War كان على حق في اغلاق حسابه طوال الفترة الماضية، فمنذ عودته الاسبوع الماضي، وهو يتفاعل بجنون مع الجمهور حول لعبة God of War Ragnarök.

في خضم موجة الغضب المستمرة منذ عدة اسابيع بسبب تأخر سوني في تحديد موعد اطلاق اللعبة التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام، يخرج كوري بارلوغ لطمئنة الجمهور حول اللعبة ومطالبتهم بالصبر والتريث.

اليوم مرة اخرى تفاعل المخرج مع الجمهور من خلال رده على احدهم وجه اليه طلب بأن يؤكد له تأجيل God of War Ragnarök الى العام القادم وينهي كل الجدل الحاصل على الانترنت. الا ان بارلوغ قد سارع بالرد بانه لن يفصح بذلك لان هذا لم يحدث. بمعنى اخر بارلوغ اكد لنا ان اللعبة لم تتأجل الى العام القادم وما زالت قادمة هذا العام 2022.

جدل التأجيل اشتعل على الانترنت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية عندما تحدث احد الاعلامين بأن موعد الحدث المخصص للعبة كان من المفترض ان يتم في في وقت قريب يعتقد بشكل كبير انه اليوم، الا ان سوني قامت بتغير الموعد لاسباب غير معروفة.

ابقوا معنا خلال تغطيتنا الخاصة لاهم الاحداث والتطورات في عالم العاب الفيديو على مدار الساعة عبر موقع VGA4A.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار