اشاعة: لعبة Need For Speed قادمة في نوفمبر 2022..

الكشف عنها قد يتم الشهر القادم يوليو!

يبدو ان EA تخطط لاطلاق لعبة Need For Speed الجديدة في شهر نوفمبر من هذا العام، حسب ما صرح به المسرب والاعلامي المعروف توم هندرسون.

هندرسون ومن خلال حسابه الخاص على تويتر اكد انه حصل على هذه المعلومات من خلال احد مصادرة الذي يعتقد انها موثوقة ولديها اطلاع على مجريات تطوير اللعبة. حيث من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة في 4 نوفمبر 2022، بينما لعبة يوبي سوفت افاتار ستصدر يوم 18 نوفمبر.

هذه ليست المعلومات الوحيدة التي شاركها معنا هذا المصدر من قبل حول لعبة Need For Speed الجديدة، حيث اكد في وقت سابق ان EA تخطط للكشف عن اللعبة بجانب العاب اخرى مثل Skate 4 و لعبة FIFA 23 الشهر القادم.

تم الاعلان عن اللعبة بأنها تحت التطوير منذ مدة طويلة، وكان من المفترض ان يتم اطلاقها العام الماضي 2021 الا ان EA قامت بتأخير موعد الاطلاق ونقل فريق التطوير لمساندة استديو DICE في العمل على لعبة Battlefield 2042.

الان اصبح استديو Criterion يعمل بكل طاقته على اللعبة التي يتم تطويرها منذ مدة، الامر الذي يشير الى انها في مراحل متقدمة من عملية التطوير، ورغم ندرة التفاصيل حولها فقد شاركنا الاعلامي توم هندرسون مؤخراً بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة.

هندرسون قال عبر موقع eXputer ان الجزء التالي سيحمل اسم Need for Speed: Unbound وسيتم الكشف عنه في وقت ما من الشهر القادم يوليو (7) بجانب عناوين اخرى كما افصحما بالاعلى.

ايضا اشار التقرير الى ان اللعبة ستعتمد على الرسومات والمؤثرات الكرتونية “Anime Elements” وعندما ينطلق اللاعب بالمركبة بشكل سريع فسوف يلاحظ انبعاث النار والدخان والهواء من حول المركبة في مؤثرات بصرية رائعة.

مع هذا الكم من المعلومات والتسريبات، ما هو مستوى حماسك للجزء الجديد من لعبة السيارات الاركيدية Need For Speed؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار