خليفة لعبة Battlefield 2042 ستركز على طور الحملة “القصة” الكلاسيكي

مضى على صدور آخر أجزاء لعبة إطلاق النار الشهيرة Battlefield 2042 عدة أشهر، تخلل تلك الفترة حتى الآن الكثير من المشاكل والانتقادات الشرسة التي كانت موجهة ضد اللعبة.

رغم صدور العديد من التحديثات التي كانت تعمل على إصلاح اللعبة من المشاكل التقنية التي كانت تعاني منها، بالاضافة الى عودة الكثير من الخصائص والميزات الأساسية “عدا طور الحملة” التي لطالما عرفتها السلسلة، إلا أن ذلك لم ينجح في اعادة اللاعبين الى اللعبة.

احدى أكثر الأشياء التي أثارت حفيظة اللاعبين هو عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في  DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال اعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

في الإعلان الوظيفي المذكور، تم ذكر حملة لاعب واحد للعبة “Battlefield” جديدة في العديد من المرات، وتضمن وصف الإعلان ما يلي:

“ستقدم تقريرًا إلى مدير عام الاستوديو وتقود فريق التصميم ورؤية التصميم لحملة Battlefield جديدة. ستعمل على تعزيز العلاقات مع فرق الإبداع والهندسة والإنتاج لبناء فريق تصميم شامل

مهمتك هي تبني المبادئ الأساسية لسلسلة Battlefield والتأكد من أنها تتخلل جميع طبقات حملة اللاعب الفردي المصممة ببراعة.

ستنشئ فريق تصميم الاستوديو وثقافته، وستنشئ حملة مذهلة من الفكرة إلى الإصدار. ستكون مسؤولاً أيضًا عن قيادة عمليات تكرار تصميم المنتج بناءً على التعليقات الواردة من الزملاء وشركاء الشركة وأعضاء الفريق مع الالتزام بالرؤية الأساسية.

على كل حال، لا يبدوا بأن المطور سيتخلى تماماً عن دعم لعبة Battlefield 2042 في الوقت الحالي، ولكن العديد من التقارير التي صدرت في وقت سابق أكدت أن جزء كبير من فريق التطوير بدأ بالفعل بتطوير الجزء القادم من اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button