خليفة لعبة Battlefield 2042 ستركز على طور الحملة “القصة” الكلاسيكي

مضى على صدور آخر أجزاء لعبة إطلاق النار الشهيرة Battlefield 2042 عدة أشهر، تخلل تلك الفترة حتى الآن الكثير من المشاكل والانتقادات الشرسة التي كانت موجهة ضد اللعبة.

رغم صدور العديد من التحديثات التي كانت تعمل على إصلاح اللعبة من المشاكل التقنية التي كانت تعاني منها، بالاضافة الى عودة الكثير من الخصائص والميزات الأساسية “عدا طور الحملة” التي لطالما عرفتها السلسلة، إلا أن ذلك لم ينجح في اعادة اللاعبين الى اللعبة.

احدى أكثر الأشياء التي أثارت حفيظة اللاعبين هو عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في  DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال اعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

في الإعلان الوظيفي المذكور، تم ذكر حملة لاعب واحد للعبة “Battlefield” جديدة في العديد من المرات، وتضمن وصف الإعلان ما يلي:

“ستقدم تقريرًا إلى مدير عام الاستوديو وتقود فريق التصميم ورؤية التصميم لحملة Battlefield جديدة. ستعمل على تعزيز العلاقات مع فرق الإبداع والهندسة والإنتاج لبناء فريق تصميم شامل

مهمتك هي تبني المبادئ الأساسية لسلسلة Battlefield والتأكد من أنها تتخلل جميع طبقات حملة اللاعب الفردي المصممة ببراعة.

ستنشئ فريق تصميم الاستوديو وثقافته، وستنشئ حملة مذهلة من الفكرة إلى الإصدار. ستكون مسؤولاً أيضًا عن قيادة عمليات تكرار تصميم المنتج بناءً على التعليقات الواردة من الزملاء وشركاء الشركة وأعضاء الفريق مع الالتزام بالرؤية الأساسية.

على كل حال، لا يبدوا بأن المطور سيتخلى تماماً عن دعم لعبة Battlefield 2042 في الوقت الحالي، ولكن العديد من التقارير التي صدرت في وقت سابق أكدت أن جزء كبير من فريق التطوير بدأ بالفعل بتطوير الجزء القادم من اللعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button