خاصية تتبع العين في جهاز PSVR 2 ستكون مصممة من شركة Tobii التكنولوجية..

تم الكشف عن المزيد من المعلومات التي تتعلق اكسسوار شركة سوني القادم جهاز PSVR 2 وبالتحديد عن خاصية تتبع العين فيه الذي سيطلق عليها رسميا اسم Tobii نسبة الى شركتها التكنولوجية المصنعة لها.

مدير شركة Tobii التكنولوجية التنفيذي  اناند ستريفارسا قام بالتعليق بنفسه على تعاون شركة سوني معهم لتطوير خاصية تتبع العين في جهاز PSVR 2 وعبر عن حماسه الشديد لتجربتها من قبل اللاعبين.

كجزء من الاتفاق، ستحصل شركة Tobii على ايرادات مدفوعة مقدما بنسبة 10% من شركة سوني وبناء عليه علق المدير التنفيذي لهذه الشركة بما يلي ذكره:

يضع جهاز PlayStation VR2 خطًا أساسيًا جديدًا للترفيه الغامر بالواقع الافتراضي (VR) وسيمكن ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من تجربة قوة تتبع العين.

شراكتنا مع سوني هي التحقق المستمر من صحة قدرات Tobii التكنولوجية الرائدة عالميًا لتقديم حلول متطورة على نطاق السوق الشامل.

من المتوقع اطلاق الجهاز في وقت ما من العام القادم ويقال ان سوني تستهدف بداية العام من حيث الاطلاق، واظهرت تقارير سابقة بأن الشركة ستطلق ما يقارب 1.5 مليون جهاز عند الاصدار.

سيرافق الجهاز قبضتين او اذرع تحكم ان صح التعبير ستدعمان خواص ذراع جهاز بلايستيشن 5 وهي DualSense بحيث ستحتوي على تقنية Haptic Feedback و Adaptive Trigger بالاضافة الى تتبع العين وغيرها.

هل تعتقدون بأننا مقبلون على جيل جديد وقفزة تقنية عن الجيل الماضي لنظارات الواقع الافتراضي..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار