سوني تستهدف شحن 1.5 مليون وحدة من جهاز PSVR2 خلال فترة الاطلاق..

هذا العام شهد الاعلان عن جهاز PSVR2 بمواصفات قوية للغاية والذي الرغم من عدم وجود موعد محدد للاطلاق الان ان بعض المحللين توقعوا اطلاقه مطلع العام القادم ان لم يكن في موسم الاجازات لهذا العاك، لكن ماذا عن مبيعاته التي تخطط لها الشركة..؟

احد المحللين البارزين في سلسلة العرض والطلب ويدعى Ming-Chi Kuo قال ان شركة سوني تنوي تصنيع ما يقارب 1.5 مليون وحدة من جهاز PSVR2 لتكون جاهزة للبيع عند الاطلاق مباشرة.

Ming الذي يعمل في مؤسسة TF العالمية قال انه يتوقع اطلاق الجهاز في اوائل العام القادم 2023 اعتمادا على جدول الالعاب التي سترافق اطلاقه، بحسب بعض المصادر سيكون هناك ما يقارب 20 عنوان مميز ومختلف عند اطلاق الاكسسوار.

اذا حدث ما تحدث به هذا المحلل ستكون بداية قوية لشركة سوني وجهازها للواقع الافتراضي الجديد، حيث ان جهاز PSVR الاول الذي صدر في عام 2017 استغرق ما يزيد عن عام كامل حتى يصل الى 2 مليون نسخة مباعة منه.

يذكر ان سوني ستقوم في الثاني من شهر يونيو المقبل لهذا العام ببث حلقة جديدة من حدث State Of Play ستكون مخصصة لألعاب الطرف الثالث من شركاء الشركة وايضا ستقوم باستعراض بعض العناوين القابعة تحت التطوير والقادمة لجهاز PSVR 2 خلال فترة الاطلاق.

هناك بعض العناوين التي تم الاعلان عنها سابقا، منها الجزء الثالث الفرعي من سلسلة Horizon باسم Call Of The Mountain حيث انها ستكون بالكامل تجربة واقع افتراضي بينما هناك شائعات تتحدث عن طور مخصصة في لعبة اكتيفيجن المرتقبة هذا العام Modern Warfare 2 لنظارات بلايستيشن الجديدة وغيرها من العاب الطرف الاول والثالث المتوقع استعراضها لاول مرة في الحدث القادم.

ما هو مستوى حماسكم للجيل الجديد من نظارات بلايستيشن القادمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button