الكشف الاول عن جهاز Polium One Web 3 لتشغيل العاب NFT، وتهجم كبير من اللاعبين

تم اليوم الكشف لاول مرة عن جهاز الالعاب المنزلي Polium One الذي يعتمد على تشغيل العاب الويب 3 او Web 3. بينما بدأ جمهور اللاعبين حول العالم بحملة مضادة واتهام المطور بانه يقدم على عملية احتيال واسعة النطاق.

الجهاز الجديد من تطوير شركة Polium التي ادعت ان النظام الجديد سيكون الاول من نوعه القادر على تشغيل العاب السلاسل المتعددة Blockchains.

وقد اكدت الشركة المصنعة للجهاز الجديد ان Polium One سيكون قادر على تشغيل الالعاب المبنية على سلاسل مختلفة بشكل سهل وسريع، بينما سيكون الجهاز سهل الاستخدام للاعبين الجديد الذين لا يعرفون الكثير عن Web 3.

الجهاز الجديد، تقول Polium أنه سيتم إصداره في الربع الثالث من عام 2024، ستكون قادرة على طلبه مسبقًا من قبل اللاعبين الذين يشترون “Polium Pass” فقط، وهو NFT على شبكة Ethereum حيث سيتم تعدين 10000 منها.

اهم خصائص جهاز Polium One Web 3

وحسب تصريحات شركة Polium، ستحتوي وحدة التحكم على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للأمان وزر “محفظة” مخصص لمنح اللاعبين وصول سريع إلى محفظة Blockchains المصممة من أجل “التداول والمبادلة والتخزين واستلام العملات المشفرة.

على الرغم من اعتراف Polium بأن أربعة أشخاص فقط يعملون على تطوير هذا الجهاز، إلا أنها تدعي أنه سيكون قادرة على تشغيل الالعاب بدقة 8K مع HDR بسرعة 120 إطار في الثانية ودعم تقنية تتبع الأشعة.

من جانب الجمهور، فقد قوبل هذا الإعلان بالكثير من الانتقادات والتشكيك من عدد من اللاعبين الغير مقتنعين بعد بمزايا ألعاب Blockchains، وفي أسوأ الأحوال يعتقدون أنه عملية احتيال ليست اكثر. بينما أشار البعض إلى أن شعار الجهاز الجديد يبدو كشعار جهاز سيجا GameCube مقلوب. الا ان الشركة المطورة ردت عبر الحساب الرسمي على تويتر قائلة:

يبدو الأمر مألوفًا ولكن GameCube لديها حرف G ويمثل المكعب اسمه. مكعبنا يمثل Blockchain بينما يرمز حرف P إلى Polium.

الساخر في الامر هو، عندما قام حساب شركة Polium على منصة Discord بعمل نقاش واسع حول الجهاز وسؤالهم عن اي عملية احتيال ممكن ان يواجههوها من خلال طرحه في الاسواق فكان الرد من الجمهور بأن هذا الجهاز نفسه هو اكبر عملية احتيال يمكن ان تحدث.

هل تعتقد ان جهاز Polium One سيحقق نجاح كبير وسيؤسس الطريق الكبر للدخول الى عالم العاب NFT و Web 3؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button