لعبة Celeste متاحة الان للتحميل مجانا لمشتركي PS Plus Premium و Extra..

مضى على اطلاق الفئات الجديدة لخدمة PS Plus في اغلب الدول تقريبا قرابة اسبوعين وقد حصلت فئات Premium او Deluxe و Extra على مجموعة مميزة من العناوين القوية والان تنضم اليها لعبة Celeste المميزة.

ستقوم سوني في منتصف الشهر الجاري بتحديث قائمة الالعاب المضافة حديثا او التي ستغادر فئات Premium و Deluxe و Extra من خدمة PS Plus ولكن احدهم تفاجأ بأن لعبة Celeste قد اصبحت متاحة في الفئات المذكورة بشكل مجاني ويمكنكم تحميلها الان بشكل مباشر من خلال الرابط التالي في حال كنت تمتلك اشتراك في باقة Deluxe او Extra.

يبدو ان سوني تعتمد اضافة بعض الالعاب الجديدة الى مختلف الفئات بدون اي موعد يذكر لاضافتها اي انها لن تعتمد مواعيد معينة لاضافة مجموعة كاملة وانما الالعاب ستضاف بشكل عشوائي خصوصا العاب الاندي.

يذكر ان لعبة Celeste صدرت في عام 2018 وهي من نوع البلاتفورم، اللعبة من كتابة، انتاج واخراج مات ثومسون وحصلت في ذات العام الذي صدرت فيه على جائزة افضل لعبة قادمة من مطور العاب مستقلة “اندي”.

قد يتساءل البعض منكم عن سبب شهرة اللعبة الواسعة والجواب هو انها نالت ثناءً عالياً على طريقة اللعب، وتصميم المستوى، والموسيقى التصويرية، والموضوعات، والقصة العاطفية، فضلاً عن قدرة اللاعب على تعديل الشخصية الرئيسية مادلين وازياءها، تم تمييز العنوان أيضًا لكونه متطلبًا ولكنه ممتع للاعبين العاديين واللاعبين الهاردكور والذين يبحثون عن السبيد رن والمتميزين على حد سواء.

عنوان جميل وجديد يمكنكم تجربتهم الان مجانا، ما هي الالعاب التي ستستقبلها الخدمة هذا الشهر ايضا برأيكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار