ماينكرافت Minecraft تقوم “بتأبين” احد لاعبيها المشاهير بطريقة خاصة بعد وفاته..

قام استديو موجانغ المطور للعبة ماينكرافت Minecraft بتأبين ذكرى اليوتيوبر Technoblade التي وافته المنية مؤخراً بسبب مرض السرطان بطريقة مميزة.

يعد Technoblade من اشهر المؤثرين المختصين في لعبة Minecraft من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب والتي يمتلك عليها اكثر من 13 مليون مشترك.

وفاته دفعت الكثير من متابعيه المتأثرين بفقدانه بمراسلة مطوري لعبة ماينكرافت من اجل لفت الانتباه اليه، بينما كان المطور موجانغ يتابع ذلك بالفعل حيث بادر بتخليد ذكراه من خلال اطلاق تحديث سريع للعبة Minecraft Java Edition حيث تم وضع شعار Technoblade الخاص ضمن شاشة البداية للعبة.

وقد اكتشف عشاق Minecraft أن شاشة تحميل نسخة Java Edition تغيرت لتتضمن الآن تاج على خنزير Minecraft في إشارة إلى شعار Technoblade الخاص.

تم الإعلان عن وفاة Technoblade من خلال مقطع فيديو نشر على قناة اليوتيوب في الأول من يوليو الجاري، حيث قرأ والده هذا البيان. وجاء فيه:

أشكركم جميعًا على دعمكم للمحتوى الخاص بي على مر السنين. إذا كان لدي مائة حياة أخرى، أعتقد أنني سأختار أن أعود إلى Technoblade مرة أخرى في كل مرة لأن تلك كانت أسعد سنوات حياتي.

بينما جاء رد المطور Mojang الأسبوع الماضي على هذا البيان:

كنا نحاول العثور على الكلمات، لكننا جميعًا هنا في Minecraft حزينون لفقدان Technoblade. لقد كان يعني الكثير لمجتمعنا وجلب الكثير من الفرح. سنفتقده كثيرًا.

في خبر اخر سابق، كشف استديو موجانغ الذي اصبح تابع لشركة مايكروسوفت عن مشروع لعبته الجديدة Minecraft Legends – الاساطير القادمة العام المقبل 2023.

اللعبة الجديدة تدور احداثها في عالم ماينكرافت لكن سيتغير نظام اللعبة من البناء والتصنيع والبحث والتجميع الى اسلوب العاب الار بي جي والعالم المفتوح مع سرد قصصي ومغامرة جديدة كاملة مع الحفاظ على العنصر الاستراتيجي بشكل اساسي.

لعبة Minecraft Legends سيتم اطلاقها على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي الا انه لم يتم حتى لحظة كتابة هذا التقرير ما اذا كانت اللعبة ستصدر على منصات بلايستيشن او حتى الهاتف المحمول.

اللعبة ستقدم نظام لعب فردي وتعاوني لكنها ستركز في الاساس على السرد القصصي الذي يمكن ان يعطي تجربة فردية متكاملة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button