مسرب: حصريات اكسبوكس Starfield و Redfall تمران بجحيم التطوير!

شاهدنا قبل الأمس حدث اكسبوكس بحلته الجديدة Xbox + Bethesda Developer Direct، والذي امتعنا ببعض العروض الحصرية وموعد صدور لعبة إطلاق التعاونية Redfall.

كانت احدى المفاجآت التي حصلنا عليها حلال الحدث هي الإعلان عن لعبة Hi-Fi Rush والتي هي من تطوير فريق Tango Gameworks الذي على رأسه المخضرم شينجي ميكامي، رغم أنه تم تسريب أخبار هذه اللعبة من قبل شخص يحمل الاسم المستعار “Horns” قبل الحدث الرسمي.

نقلاً عن Game Revolution، عاد المسرب نفسه اليوم ليشاركنا بعض المعلومات “المقلقة” الى حد ما، وهذه المرة يدعي أن أكبر حصرتين قادمتين لمايكروسوفت على اكسبوكس، وهما Redfall و Starfield، وبحسب المسرب Horns فإن كل منهما يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التطوير أكثر مما حصلا عليه بالفعل، ورغم ذلك فإن شركة مايكروسوفت تسرع من وتيرة هذه العنوانين من أجل محاولة التخفيف من الخسائر التي عانت منها من قسم Azure السحابي.

المسرب Horns قال أن Bethesda طلبت من مايكروسوفت المزيد من الوقت من أجل اكمال تطوير Starfield رغم عدم معرفتها للوقت المطلوب لإكمال عملية التطوير، وفي حال أعلن المطور Bethesda عن تاريخ إصدار Starfield في منتصف هذا العام، فسوف تكون مايكروسوفت استعجلت الاستوديو لإصدار العنوان، لذلك من المؤكد أنه سيكون في حالة يرثى لها، والنتائج قد لا تكون في صالح اللاعبين.

في حال حصلنا على تاريخ إصدار خلال فصل الخريف، فهذا يعني أن Bethesda استطاعت أن تنجح في الحصول على المزيد من الوقت، وهو أمر يظن المسرب أنه أقل الخسائر الممكنة، حيث وفي كلا الحالتين، فسوف تكون جودة اللعبة محل انتقاد، ولعبة Diablo 4 في حالة مماثلة كذلك.

على كل حال، لا تزال هذه الأخبار في خانة الشائعات، ويبقى أن نرى جودة المنتج سواء Starfield و Redfall بأنفسنا من أجل الحكم عليه.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button