اللاعبون يخططون لإقامة جنازة للعبة Red Dead Online

لايزال طور الاونلاين Red Dead Online للعبة روكستار الشهيرة Red Dead Redemption 2 مهمش ولم يلقى اهتمام المطور والناشر بشكل كافي، وهذا ما أزعج محبي اللعبة بشكل كبير للغاية.

بعد هاشتاق انقذوا اللعبة “#SaveRedDeadOnline” الذي انتشر قبل عدة اشهر، ولقي تفاعل كبير من قبل اللاعبين حول العالم، لدرجة ان المطور قام بالتعقيب عليه، تعود إلينا من جديد أكثر مخاوف اللاعبين التي لطالما عانوا منها، وهي قلة المحتويات والتحديثات الخاصة باللعبة.

منذ أكثر من عام لم تتلقى لعبة Red Dead Online أي تحديث أو محتوى هام، وذلك منذ تاريخ 13 يوليو من العام الماضي 2021، وهو الأمر الذي أدى تخطيط مجموعة كبيرة من اللاعبين الى إقامة جنازة لها والتوقف عن لعبها بشكل كامل، وهو يمضي قدماً في القيام بذلك.

بمناسبة مرور عام على إطلاق تحديث Blood Money، شارك حساب Red Dead News دعوة مفتوحة الى جميع لاعبي RDR 2، يطلب منهم ارتداء أحلك بدلاتهم الجنائزية “الملابس السوداء” والتجمع عبر الإنترنت بتاريخ 13 يوليو من أجل التقاط لقطات شاشة لأنفسهم إحياء لذكرى وفاة واحدة من أفضل أعمال المطور روكستار Red Dead Redemption 2.

سيكون هناك تأبين وتوديع جماعي من قبل جميع المتعطشين لمحتوى جديد من أجل المضي قدمًا في حياتهم وعدم انتظار أي جديد من قبل المطور الذي يتعمد تجاهل اللعبة التي حققت مبيعات مذهلة خلال السنوات الماضية، وهي في نفس الوقت قد تكون فكرة أو وسيلة ضغط من أجل اجبار المطور لجلب المزيد من المحتوى للعبة.

نذكر متابعينا أن المسرب Tez2 الذي يعتبر المصدر الموثوق لأخبار شركة روكستار والعابها اجاب على تساؤل احد اللاعبين بشأن تحديث الجيل الجديد الحالي للعبة Red Dead Redemption 2 مؤكدا قدومه على الطريق لكنه لم يجب عن موعد الاطلاق بسبب عدم توافر معلومات حوله.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button