مصدر: تحديث الجيل الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 قادم قريباً..

لم تحصل لعبة Red Dead Redemption 2 على تحديث الجيل الحالي الجديد حتى هذه اللحظة الا ان احد المصادر الموثوقة اكد قدوم التحديث قريبا لكن بدون اي موعد محدد للاطلاق بعد.

المسرب Tez2 المصدر الموثوق لأخبار شركة روكستار والعابها اجاب على تساؤول احد اللاعبين بشأن تحديث الجيل الجديد الحالي للعبة Red Dead Redemption 2 مؤكدا قدومه على الطريق لكنه لم يجب عن موعد الاطلاق بسبب عدم توافر معلومات حوله.

التحديثات ستكون مخصصة لاجهزة Xbox Series و PS5 مع استثناء جهاز الحاسب الشخصي ولكن يبقى السؤال الان معرفة ما اذا كانت هذه التحديثات مجانية ام مدفوعة مثلما حدث مع لعبة GTA V حيث يتطلب حاليا ترقيتها لاجهزة الجيل الحالي الجديد دفع مبلغ 10$.

من المتوقع ان شركة روكستار تدرس حاليا الوقت المناسب للاعلان عن هذه التحديثات او الترقيات الخاصة بالاجهزة الجديدة للعبة والتي ايضا قد يرافقها الاعلان او الكشف عن محتوى جديد بجانب وجود محتوى حصري للنسخة الجديدة من اللعبة على الاجهزة المذكورة.

في وقت سابق من هذا اليوم قام ذات المصدر بالتأكيد على معلومات وجود نسخ ريماستر من لعبة RDR 1 ولعبة GTA 4 ولكن للاسف قامت روكستار بإلغاء العمل على هذه المشاريع ربما للتركيز اكثر على لعبة GTA Online و GTA 6 وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط.

هل تتوقع بالفعل ان تكشف روكستار عن نسخة جديدة محسنة للجيل الجديد من لعبة Red Dead Redemption 2؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button