الكشف عن موعد إطلاق لعبة البطاقات Gwent: Rogue Mage

استعد لمغامرة Gwent جديدة ومثيرة

أعلن أستوديو التطوير البولندي CD Projekt RED بشكل رسمي عن التوسعة الضخمة Gwent: Rogue Mage وهي تعتبر توسعة للعبة البطاقات الشهيرة Gwent.

التوسعة الجديدة ستتوفر بشكل رسمي غداً على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وكذلك أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام iOS و Android بسعر 10 دولارات للنسخة العادية، بينما ستتوفر النسخة المتميزة التي توفر حزمة تحتوي على العديد من العناصر التجميلية بسعر 20 دولار.

مخرج اللعبة فلاديمير تورتسوف وخلال حديثه الى شبكة ign تحدث فيها عن التوسعة الجديدة، حيث قال،

إن توسعة Rogue Mage انبثقت من رغبة اللاعبين في المزيد من تجارب PvE بعالم Gwent، في حين أن تجربة اللعب الجماعي بلعبة Gwent قدمت تجربة فريدة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة PvP مختلفة، فإننا نتفهم تمامًا أن العديد من لاعبي Witcher أحبوا لعبة Gwent المصغرة الأصلية لأسباب مختلفة تمامًا. وذلك فإننا من خلال Rogue Mage نهدف إلى منح هذا الجمهور سببًا للعب Gwent المعاصر بالشكل الذي يفضله.

فلاديمير تورتسوف

يذكر بأن العمر الافتراضي للعبة Gwent: Rogue Mage سيكون أكثر من 30 ساعة من اللعب في حال تم لعب كل شيء، سيخوض فيها اللاعبين مغامرة حدثت قبل مئات السنوات من ولادة بطل السلسلة الشهير “جيرالت”، وستركز على ساحر يدعى “ألزور” والذي يتطلع لصناعة أول Witcher في العالم.

هل أنتم متحمسين لتجربة مغامرة جديدة للعبة البطاقات Gwent؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار