احدهم قام بجعل لعبة DOOM تعمل على جهاز كشف الحمل, اليكم النتيجة..

تعد لعبة DOOM واحدة من اروع العناوين التي عرفها اللاعبون حول العالم, وبإمكاننا ان نقول ان هذا العنوان بالذات كان وما زال الانجح تجاريا لشركة بيثسدا ولهذا السبب تستمر في دعمه بأفكار واجزاء جديدة كليا, تعبيرا عن الحب والاهتمام باللعبة احدهم قام ببرمجة الجزء الاول الكلاسيكي منها ليعمل على جهاز كشف الحمل..

المبرمج Foone او كما يطلق على نفسه في موقع تويتر قام ببرمجة لعبة Doom الكلاسيكية وجعلها قابلة للعب بالكامل على جهاز كشف الحمل, طبعا تخلل هذا الامر محاولات فاشلة عديدة حتى انتهت بالنجاح الكامل والموفق كما تشاهدون ادناه.

يقول هذا المبرمج عبر حساباته في مواقع التواصل الاخرى ان الامر بدأ كهواية ومن ثم تحول الى مجهود يحتاج الى دعم اكثر للدخول الى عالم صناعة العاب الفيديو اكثر,  البداية كانت بجعل اللعبة غير تفاعلية و انتهت بجعلها قابلة للعب بشكل كامل, و على اية منصة, جهاز كشف الحمل..

فعلا لا حدود مع الابداع خصوصا اذا كان قادما من العقل البشري, فما هو رأيكم متابعينا بإنجاز هذا المبرمج والمطور الهاوي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى