العثور على حل افتراضي للغز الذي يربط Red Dead Redemption 2 بلعبة GTA V..

يتعلق بالشخصية المسافرة عبر الزمن بين اللعبتين

العاب شركة روكستار مثيرة بكامل تفاصيلها حتى الالغاز فيها معقدة، رأيناها في لعبة GTA V وهي حاليا متواجدة في لعبة Red Dead Redemption 2 ولكن هناك لغز يربط اللعبتين ببعضهما البعض وقد وجد له حل اخيرا.

كل من لعبة GTA 5 ولعبة Red Dead Redemption 2 تشتركان في النوع ذاته وهو عالم مفتوح يدور حول الجريمة، كلا العنوانين لمحا عن بعضهما البعض خصوصا المهام الجانبية في اللعبة الاولى والتي تقوم بلعبها من خلال شخصية “مايكل” فقط.

ربط العديد من المعجبين سلسلة مهام The Truth الجانبية في لعبة GTA 5 وسلسلة مهام Geology for Beginners غير العادية للعبة RDR 2. تستكشف مهام اللعبة الاولى طائفة دينية تسمى برنامج Epsilon تؤمن بنظريات المؤامرة والحقائق المتعددة والجداول الزمنية البديلة. على الجهة الاخرى، مهمة Geology في Red Dead Redemption 2 تقدم اللاعب إلى شخص غريب عفا عليه الزمن يُدعى Francis Sinclair.

ألهمت هاتان المهمتان لاعب واحد او يوتيوبر حيث يعتقد ان هناك نظرية للسفر عبر الزمن تربط اللعبتين معا في قصة واحدة كون ان اللعبة الاولى تسير في عالم حديث والاخرى تسير في عالم قديم.

اليوتيوبر Strange Man اكتشف الدليل الذي يربط بين اللعبتين وتشير النظرية إلى أن “فرانسيس سينكلير” من RDR2 هو في الواقع ابن Carpa Tom، الذي ظهر في قصة الحقيقة الجانبية للعبة GTA 5. فرانسيس يظهر كطفل رضيع في عالم لعبة ريد ديد القديم، حيث أوضحت والدته أن والد فرانسيس توم توفي مؤخرًا.

يعتقد ان فرانسيس قد اصبح كبيرا وبالغا وهو الذي بدأ المهمة الجانبية في لعبة GTA V، حيث يرتدي ملابس مماثلة تقريبًا لشخصية Carpa Tom من ذات اللعبة كما نشاهد الصورة اعلاه. يفترض اليوتيوبر أن الاسم الكامل لشخصية Carpa Tom هو Tom Sinclair، وأنه وابنه فرانسيس مسافرين عبر الزمن حيث سافروا بين الجدولين الزمنيين للعبتين.

هذه النظرية والاكتشافات منطقي خصوصا في العاب روكستار ومن يعرف الشركة حق المعرفة سيعلم بأن جنونها في الاسرار قد يصل الى هذا الحد حقا، هل ترون ان النظرية او الحل منطقي..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار