عرض الكشف عن GTA VI يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

العرض يصبح الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة..

لا تزال لعبة GTA VI حديث الساعة حتى الآن، وبسبب هذا الأمر دخلت اللعبة في كتاب غينيس للأرقام القياسية حتى قبل أن تصدر ومن خلال عرض الكشف عنها فقط.

من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة المسؤولة عن كتاب غينيس للأرقام القياسية، تم كتابة مقالة كاملة عن دخول لعبة GTA VI بشكل رسمي لأحد بنود هذا الكتاب، من خلال عرض الكشف عنها فقط الذي حصد ملايين المشاهدات في خلال 24 ساعة فقط.

الجزء القادم من GTA سيجعل اللاعب يتحكم بشخصية Jason كشخصية رئيسية ترافقه لأول مرة في السلسلة شخصية أنثوية تدعى Lucia وهذا الأمر تم تسريبه سابقًا ليجعل مجتمع اللاعبين في حالة من الحماس لم يسبق لها مثيل في عالم الألعاب.

لعبة GTA VI تدخل موسوعة غينيس

بشكل رسمي، أصبح عرض الكشف عن لعبة GTA 6 أكثر عرض في عالم ألعاب الفيديو يتم مشاهدته على الإطلاق في أقل من 24 ساعة، إليكم الأرقام الأخرى التي ساهمت في دخول اللعبة لموسوعة غينيس:

  • أكثر من 101 مليون مشاهدة العرض في أقل من 24 ساعة، (الأكثر في عالم الألعاب).
  • الأكثر تحقيقًا لعدد اللايكات عبر منصة اليوتيوب بما يزيد عن 9 مليون لايك. (الأكثر في عالم الألعاب خلال 24 ساعة).
  • العرض جعل اللعبة أول منتج ترفيهي غير موسيقي يصل لهذا العدد الهائل من المشاهدات متغلبة على أشهر فيديو في قناة Mr.Beast الذي حصد خلال ثلاثة أشهر فقط ما يقارب 60 مليون مشاهدة.

يوم الأمس، أطلق مجتمع اللاعبين هاشتاق Ban GTA 6 طالبوا فيه بحظر اللعبة بشكل عالمي بسبب محتواها غير اللائق والزائد عن الجزء السابق بكثير. وللمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر يمكنكم زيارة هذا الرابط.

نذكر متابعينا بأن نافذة إطلاق اللعبة هي عام 2025 بحيث سيتم إصدارها على أجهزة PS5 و Xbox Series ومصير أصحاب أجهزة PC يبقى معلقًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button