نجم كرة السلة Devin Booker يتصدر غلاف لعبة كرة السلة المثيرة NBA 2K23

مع الإعلان عن موعد صدور اللعبة

تعود الينا من جديد أشهر سلاسل رياضة لعبة كرة السلة الشهيرة في أحدث إصداراتها NBA 2K23 والتي لطالما كانت اللعبة الأكثر مبيعًا خلال 21 عاماً الماضية، بالإضافة الى حصولها على العديد من الجوائز.

هذه المرة سيتصدر نجم كرة السلة الأمريكي الشهير Devin Booker غلاف الإصدارة القياسية للعبة NBA 2K23، حيث نتذكر جميعًا أن بطل كرة السلة الأمريكي لستة مرات Michael Jordan غلاف النسخ الخاصة في الجزء الماضي من السلسلة،.

سيتصدر كذلك الأسطورة Michael Jordan الذي يعتبر أحد أعظم لاعبي كرة السلة على مر العصور في الإصدار الخاص من لعبة NBA 2K23، بينما يتواجد النجم Devin Booker كما ذكرنا غلاف الإصدار الأساسي لهذا العام والإصدار الرقمي الفاخر، بينما ستتصدر اللاعبة ديانا توراسي الأكثر تسجيلًا للنقاط اصدار WNBA من اللعبة.

من المعروف أن اللاعب الأمريكي Devin Booker يعتبر من أشهر نجوم فريق Phoenix Suns في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، والذي صرح من خلال البيان الذي شاركته 2k معنا ما يلي:

حلم تحقق أن أرى نفسي على غلاف NBA 2K

لقد كنت معجبًا كبيرًا بـ NBA 2K منذ أن كنت طفلاً، ومن السريالي الانضمام أخيرًا إلى النادي الحصري لعظماء كرة السلة الذين كانوا من الرياضيين المحترفين.

يشرفني أيضًا مشاركة أغلفة هذا العام مع مايكل جوردان الشهير الذي غير اللعبة لجميع اللاعبين الذين جاءوا من بعده، بالإضافة إلى اثنين من لاعبي WNBA GOAT على الإطلاق ديانا توراسي وسو بيرد الذين يواصلون صنع تأثير كبير على اللعبة.

ستقدم لعبة NBA 2K23 أربعة إصدارات من اللعبة في مجموعة من خلال مجموعة من التنسيقات الرقمية والمادية: إصدار قياسي وإصدار رقمي ديلوكس متعدد الأجيال مع إصدار مايكل جوردان وأخيرًا إصدار بطولة حصري جديد يتضمن اشتراك لمدة 12 شهرًا في NBA League Pass وستصدر جميعها في التاسع من شهر سبتمبر من هذا العام على أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز وأجهزة الجيل الماضي والكمبيوتر الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button