الاعلان عن دعم اللغة العربية في لعبة Dragon Ball Z: Kakarot, شاهد العرض الاول

مع الاعلانات المتتالية للكثر من الالعاب الجديدة القادمة خلال الجزء المتبقي من هذا العام و العام القادم مازلنا نشهد نسبة كبيرة من المطورين و الناشرين الذين يستهدفون السوق العربي بشكل كبير و مباشر و قد شاهدنا الكثير من العناوين الجديدة التي ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي مثل Cyberpunk 2077 و Elden Ring و غيرها التي جمعناها لكم هنا في هذا التقرير و اليوم نتفاجأ بعنوان جديد يدخل الى هذه القائمة, انها لعبة Dragon Ball Z: Kakarot..

أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment أن لعبة الاكشن RPG القادمة لـ Dragon Ball تحت اسم Dragon Ball Z: Kakarot سوف تتوفر باللغة العربية و سوف تشمل الترجمة القوائم و النصوص, اللاعبين سوف يتمكنوا من التحكم بشخصية جوكو و استطلاع عالم Dragon Ball، حيث ستكون مهمتهم حمايه الارض.

مؤلف اللعبة اكيرا اورياما قال انهم سيعملون على جعل عالم اللعبة مملوء بالحياة و يستمتع محبي سلسلة العاب Dragon Ball في استكشاف هذا العالم و التمتع باللعبة.

شركة CyberConnect2 التي طورت السلسلة المشهورة Naruto Ultimate Ninja Storm سوف تعود لتطوير هذه اللعبة بينما ستتولى شركة بانداي نامكو نشرها حول العالم و سيتم إطلاق اللعبة في أوائل عام 2020 على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبا و حتى ذلك الوقت يمكنك القاء نظرة على العرض الاول للكشف عن اللعبة مترجم للغة العربية بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button