الاعلان عن دعم اللغة العربية في لعبة Dragon Ball Z: Kakarot, شاهد العرض الاول

مع الاعلانات المتتالية للكثر من الالعاب الجديدة القادمة خلال الجزء المتبقي من هذا العام و العام القادم مازلنا نشهد نسبة كبيرة من المطورين و الناشرين الذين يستهدفون السوق العربي بشكل كبير و مباشر و قد شاهدنا الكثير من العناوين الجديدة التي ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي مثل Cyberpunk 2077 و Elden Ring و غيرها التي جمعناها لكم هنا في هذا التقرير و اليوم نتفاجأ بعنوان جديد يدخل الى هذه القائمة, انها لعبة Dragon Ball Z: Kakarot..

أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment أن لعبة الاكشن RPG القادمة لـ Dragon Ball تحت اسم Dragon Ball Z: Kakarot سوف تتوفر باللغة العربية و سوف تشمل الترجمة القوائم و النصوص, اللاعبين سوف يتمكنوا من التحكم بشخصية جوكو و استطلاع عالم Dragon Ball، حيث ستكون مهمتهم حمايه الارض.

مؤلف اللعبة اكيرا اورياما قال انهم سيعملون على جعل عالم اللعبة مملوء بالحياة و يستمتع محبي سلسلة العاب Dragon Ball في استكشاف هذا العالم و التمتع باللعبة.

شركة CyberConnect2 التي طورت السلسلة المشهورة Naruto Ultimate Ninja Storm سوف تعود لتطوير هذه اللعبة بينما ستتولى شركة بانداي نامكو نشرها حول العالم و سيتم إطلاق اللعبة في أوائل عام 2020 على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبا و حتى ذلك الوقت يمكنك القاء نظرة على العرض الاول للكشف عن اللعبة مترجم للغة العربية بالاعلى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock