محلل يؤكد أن لعبة Elden Ring ستكون اللعبة الأكثر ربحًا داخل أكبر الاسواق العالمية

لا خلاف حتى الآن أن لعبة السولز الأخيرة Elden Ring من اخراج المخضرم ميازاكي وتطوير FromSoftware تعتبر المنافس الأقوى لنيل لقب لعبة السنة لأنها حققت مبيعات وتقييمات قوية للغاية.

شركة Bandai Namco أفادت في تقريرها المالي الربع سنوي الأخير أن لعبة Elden Ring استطاعت أن تبيع أكثر من 13.4 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم اعتبارًا من 31 مارس الماضي، بزيادة قدرت بأكثر من 1.4 مليون نسخة منذ أخر مرة كشفت الشركة عن مبيعات اللعبة.

Matt Piscatella المحلل لدى مجموعة NPD Group شاركنا تقريره حول أرباح لعبة Elden Ring المتوقعة خلال الفترة المقبلة، والذي توقع أن تكون اللعبة الأكثر تحقيقًا للأرباح داخل أكبر الأسواق العالمية المتمثل في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2022.

المحلل ذكر في تحليله لسوق الألعاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأشهر الماضية من هذا العام استمر إنفاق المستخدمين على الألعاب في الانخفاض. ومن المرجح أن يستمر التراجع خلال الأشهر القليلة المتبقية.

أشار Piscatella الى أن حجم الإنفاق على ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة لهذا العام يجب أن يكون في حدود 55.5 مليار دولار ، أي أقل بنسبة 8.7٪ عن العام الماضي. ويرجع ذلك إلى زيادة الإنفاق في مجالات أخرى، وانخفاض في عدد عمليات إطلاق وشحنات وحدات التحكم والملحقات.

وتوقع Piscatella أن تكون لعبة Elden Ring هي اللعبة الأعلى ربحًا في داخل أسواق الولايات المتحدة هذا العام. وهي ستعتبر المرة الثالثة منذ 2009 التي لن سلسلة Call of Duty على رأس القائمة. حيث كانت العناوين المنافسة هي كل من Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2 خلال عامي 2013 و 2015 على التوالي.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button