الاخبار

يمكنك الحصول على محتوى God Of War الاضافي مجانا, بمناسبة الكريسماس..

فوائد الكريسماس بدأت بالظهور و هي للامانة من افضل فترات العام من حيث التخفيضات و الاشياء المجانية, يمكنكم الحصول على اضافة God Of War الخاصة بالطلب المسبق مجانا و لفترة محدودة عبر متجر البلايستيشن بكل انواعه من هنا.

اضافة لعبة God Of War المجانية و التي كانت متاحة فقط لمن طلب مسبقا تتضمن مجموعة من الازياء و الدروع القوية لشخصية كريتوس في اللعبة, و بالتحديد الحزمة تحتوي على التالي :

  • درع Death Vow Armor Sets لكلا من كريتوس و اتريوس.
  • درع Exiles Guardian
  • درع Buckler Of The Forge لكريتوس.
  • درع Shining Elven Soul لكريتوس.
  • درع Dökkenshieldr لكريتوس.

يمكن تحميل المحتوى الاضافي هذا للعبة ابتداء من الان و حتى السادس من شهر يناير (1) القادم و الموافق للعام المقبل, و نذكر بأن هذا المحتوى متاح على جميع الحسابات الاوروبية و الامريكية بما في ذلك العربية بلا اي استثناء يذكر.

لعبة جاد اوف وار, حازت عن جدارة و استحقاق على لقب لعبة العام الخاص بعام 2018 و كانت شركة سوني قد اعلنت عن تخطي اللعبة حاجز الثمانية ملايين نسخة مباعة منها و هي فقط حصرية على جهاز البلايستيشن 4.

كما نذكر ايضا بأن اللعبة يسري عليها الان تخفيض رائع و نادر ضمن حملة تخفيضات الاجازة و التي يمكنكم تفقدها من هنا, حيث تصل التخفيضات الى ما يقارب 70 في المئة على اكثر من 1500 عنوان, سارعوا الان بانتهاز الفرصة و احصلوا على المحتوى الاضافي للعبة, شاركونا في حال قمتم بتحميله.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock