الاعلام العالمي ينشر صورة هيديو كوجيما بأنه قاتل الوزير الياباني شينزو آبي !!!

تم التعرف على مطور الألعاب المخضرم هيديو كوجيما على أنه قاتل رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي. في وقت سابق اليوم، اهتز العالم بأخبار إطلاق النار على رئيس الوزراء السابق في إحدى الحملات الانتخابية، حيث كان يلقي كلمة أمام حشد من الناس.

في حوالي الساعة 11:30 صباحًا، تقدم رجل يرتدي قناعا باتجاه آبي وأطلق النار عليه من بندقيته تم تصنيعها باستخدام طابعة ثلاثية الابعاد، مما أدى للأسف إلى مصرعه. لسبب ما، بدأ عدد من السياسيين والمواقع الإعلامية في مشاركة صور هيديو كوجيما باعتباره القاتل.

حسب ما نقله موقع Playstationlifestyle فقد بدأت بعض القنوات والمحطات الاعلامية بنشر صورة المطور الياباني كوجيما على انه القاتل الذي تم ايقافه بعد ارتكابه الجريمة الشنيعة بحق رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي، وقد بدأ تداول عدد من الصور للمطور والتي كان ينشرها على الانترنت من خلال حسابه الشخصي مع مطورين اخرين او في مواقع كان يزورها. لكن الصورة الاكثر تداول حتى الان تلك التي يظهر فيها بجانب صورة لجيفارا.

ومع تصدر اخبار عملية الاغتيال الترند، بدأت صور كوجيما تنتشر كالنار في الهشيم حيث يتم تداولها بشكل واسع على وسائل الاعلام المختلفة التي تصفه بأنه يساري متطرف.

حتى هذه اللحظة لا يوجد اي تفسير لاسباب استخدام صور المطور الياباني هيديو كوجيما كقاتل للوزير الياباني شينزو آبي، ولكن يعتقد ان الامر قد بدأ من خلال مزحة على موقع 4chan حيث قام احد المنتسبين بوضع صورة لكوجيما والقاتل الحقيقي مدعي ان هناك تشابه كبير بينهما.

في كل الاحوال، فقد صادفنا مواقف كثيرة يتم فيها استخدام صور لاشخاص ابرياء بسبب التشابه مع مجرمين او موقوفين. لكن الامر الان يعود الى المطور كوجيما الذي لم يصدر اي ردة فعل حتى الان ولكن يبدو ان لديه فرصة جيدة من اجل ملاحقة هذه الجهات قضائيا ان اراد ذلك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار