الكشف عن مساحة التخزين المطلوبة للعبة بوردرلاندز 3 على الاكسبوكس ون..

لعبة بوردرلاندز 3 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل الجميع وخصيصاً من عشاق السلسلة، الجزء الثالث سوف يقدم لنا محتوى كبير وعلى حسب كلام المُطورين سوف تكون الأفضل والأضخم بالسلسلة وستقدّم مايطلبه الجمهور بعد إنتظاره الذي دام سنين طويلة. حيثُ سوف تحتاج لحاولي الخمسة وثلاثين ساعة لإنهاء القصة الرئيسية فقط، بسبب ضخامتها يتوقع البعض أنّه سيكون حجمها كبير، لكنّه ليس ضخم حقاً.

وفقاً لصفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت التي تم تحديثها مؤخراً، سوف يكون حجمها قرابة الـ40 غيغابايت وتحديداً 39.98 غيغابايت. غالباً ستكون هذه مساحة تخزينها أيضاً على البلايستيشن 4 او بفرق بسيط للغاية، وهو الحجم الذي قد تتوقعه من لعبة تحتوي على سلاح ذو أرجل وسلاح يشتم كل ماتضرب به.

كما تعلمون سابقاً، للأسف الشديد بوردرلاندز 3 سوف تكون حصرية على متجر إيبيك على الحاسب الشخصي وإن كنت تنتظرها هناك لن تستطيع تحميل هذه الأربعين غيغابايت مُسبقاً. لسببٍ ما متجر إيبيك لن يسمح لك بذلك ربما لعدم توفر هذه الميّزة بعد فيه؟ لا أعلم حقاً لكن ما أعلمه أنّ هذا الأمر زاد من غضب اللاعبين حول المتجر الرقمي.

الجزء الثالث من بوردرلاندز سوف يصدر في الثالث عشر من سيبتمبر (9) القادم من عامنا الحالي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي كما ذكرنا أعلاه، وستكون حصرية مؤقتة لمدة ستة أشهر فقط على Epic Games Store. سوف تحتوي على نظام تواصل وإشارة جديد، حيثُ سيتمكّن للاعبين بإستعماله للإشارة للأعداء و الاشياء مثل صنادق النهب وشخصيات الكمبيوتر (NPCs) وأصبحت على القرص الذهبي. يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock