الاستحواذ على مطور Until Dawn و The Quarry من قبل Nordisk Games

تم قبل ساعات من الان الاعلان عن الاستحواذ على استديو Supermassive Games المطور للعبة Until Dawn و The Quarry من قبل شركة الناشرة Nordisk Games.

نقلاً عن Pushsquare، استحوذ الناشر على 30.7 في المائة من Supermassive Games العام الماضي، لكنه رفع نسبة الاستحواذ الآن إلى 100 في المائة ليضم الاستديو بشكل كامل، وقد علقت الشركة الناشرة على عملية الاستحواذ هذه بالتالي:

لزيادة دعمنا للفريق، والأهم من ذلك، مواصلة علاقة العمل العظيمة التي نتمتع بها معهم..

ينضم الفريق الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له إلى مطورين سابقين تم الاستحواذ عليهم من قبل Nordisk Games مثل استديو Avalanche و MercurySteam.

لم تتم مشاركة السعر الرسمي لعملية الشراء، بينما قال بيت صامويلز من شركة Supermassive Games في بيان إن الصفقة توفر الأمن الوظيفي للفريق وفرصة للنمو.

بينما لا يزال الكثيرون يشعرون بأن العاب الاستديو الجديدة لم تنجح أبدًا في الوصول إلى مستوى نجاح Until Dawn التي صدرت على بلايستيشن 4 في ذلك الوقت منذ عام 2015، الا ان لعبة The Dark Pictures Anthology قد تمكنت من الوصول الى عدد كبير من الجمهور المحب لهذا النوع من العاب السينمائية، خاصة مع حلقة The Devil in Me التي تبدو انها افضل حلقات السلسلة.

مع مزيد من الدعم من Supermassive Games، يمكن أن تتحسن جودة هذه العناوين أكثر في السنوات القادمة. يذكر ان شركة Bandai Namco ما زالت الناشر الرسمي لسلسلة The Dark Pictures Anthology، ومن المفترض ان ينتقل الامر الان الى Nordisk Games بعد عملية الاستحواذ هذه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button