إشاعة: لعبة Street Fighter 6 ستحصل على بيتا مفتوحة خلال هذا الشهر

كابكوم تستعد الآن بتركيز كامل على عناونها التالي

حققت Capcom نجاحًا كبيرًا في الريميك الأخير للعبة Resident Evil 4 التي صدرت نهاية الشهر الماضي، ولكن لا يزال لدى الشركة الكثير خلال الأسابيع والأشهر القادمة. العنوان التالي هو Street Fighter 6، وهو جزء جديد آخر في سلسلة القتال الشهية الكلاسيكية، ويبدو أننا قبل أن نراها في يونيو، قد نحصل قريبًا على فرصة جديدة.

هذا وفقًا لـ Eiko Kano، وهو صانع محتوى ياباني شهير ظهر عدة مرات على Capcom TV، والذي تحدث عن الأمر في بث جديد. مفاد كلامه أن اللعبة ستحصل على بيتا مفتوحة في وقت ما من هذا الشهر. يبدو أن Eiko لم يكن على دراية بالموضوع مسبقًا، ولكن بسبب علاقته القوية بشركة كابكوم .. يبدو أن التسريب صحيح إلى حد كبير.

ألعاب القتال التي تحصل على إصدارات تجريبية مفتوحة قبل إصدارها ليست أمرًا غريبًا بأي حال من الأحوال، لذلك كان من المتوقع على أي حال أن تحصل Street Fighter 6 على نسخة تجريبية مفتوحة (بيتا) في وقت ما قبل الإطلاق الرسمي.

عند التفكير في موعد إصدار اللعبة الرسمي الذي سيكون في أوائل يونيو فإن توقيت الإصدار التجريبي إذا كان هذا التسريب صحيحًا، يبدو جيدًا جدًا. بالطبع في الوقت الحالي علينا فقط انتظار كلمة رسمية من Capcom.

من المفترض إطلاق لعبة Street Fighter 6 في 2 يونيو لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S , PS4 والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button