تسريب مقطع لأسلوب لعب لعبة Doom 4 الملغاة

حل مكانها ريبوت Doom الذي صدر خلال عام 2016

ظهرت لعبة Doom 4 الملغاة عبر شبكة الانترنت من خلال عدة مقاطع فيديو مسربة لأسلوب اللعب الخاص بها، هذا العنوان كان من المفترض له ان يصدر مكملا بشكل رئيسي للأجزاء الماضية قبل اطلاق ريبوت لنفس العنوان في عام 2016.

لعبة Doom 4 تم الإعلان عنها خلال عام 2008 وكانت مطورة من خلال استديو Id Software وبعدها اختفت عن الأنظار تماما قبل معرفة المعلومة التي تقول بأنها تحولت لريبوت الجزء الذي صدر عام 2016. ومن خلال استعراض أسلوب اللعب ادناه نلاحظ ان اللعبة كانت ستتبنى مظهر أكثر رعبًا مشابهًا للأجزاء السابقة بدلاً من ما رأيناه في الريبوت.

الريبوت لم يكن سيئا على الإطلاق ولكن الآن علمنا مقدار الجهد المبذول في تحويل لعبة كان من المفترض لها ان تصدر قبل جيلين برسومات متوسطة وميكانيكية لعب بسيطة الى مشروع افضل صدر الجيل الماضي ولاقى مراجعات إيجابية للغاية.

بعدها اطلق استديو Id Software لعبة Doom Eternal التي صدرت في عام 2020، ومن هناك تحديدا علمنا ان الاستديو اتخذ منحنى جديد في تطوير هذا العنوان تحديدا بحيث تم تسريع ريتم اللعب وجعلها شبيهة بأنواع العاب Hit & Run.

هل تفضلون ما رأيتموه في الريبوت ام انكم تفضلون جذور اللعبة الاصلية التي تشاهدونها في الفيديو أعلاه، شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن سبب الغاء اللعبة من الأساس لا يزال مجهولا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button