يوبي سوفت تخطط للإعلان عن أربعة ألعاب Assassin’s Creed جديدة!

ستعود السلسلة مجدداً الى دورة الإصدارات السنوية

في سبتمبر من عام 2022، كشف الناشر الفرنسي يوبي سوفت “Ubisoft” عن مجموعة تتكون من 6 ألعاب جديدة من عناوين السلسلة الشهيرة Assassin’s Creed تحت التطوير، وهي Mirage و Codename Red و Codename Hexe و Codename Jade والمزيد..

بالإضافة الى كوكبة العناوين التي تعمل عليها يوبي سوفت، مصادر جديدة شاركها معنا المطلع على أخبار الشركة وعناوينها توم هندرسون تتحدث عن أن هناك 3 عناوين إضافية يعمل عليها المطور من خلال عدة استديوهات مختلفة بعضها بتوجهات مغايرة عن السلسلة الأصلية، مصادر هندرسون تشير الى أن المطور سيذهب بعيداً لغاية بعناوين سلسلة AC، أي بمعنى أنه سيرمي جميع أوراقه.

هذه العناوين تحمل الأسماء الرمزية، وهي “مشروع Nebula” و “مشروع Echoes” وأخيراً مشروع لا يزال في طور المناقشات داخل أروقة الاستديو وهو “مشروع Nexus 2”

استديو التطوير Ubisoft Sofia الذي يقع مقره في بلغاريا وعمل سابقاً على Assassin’s Creed III: Liberation و Rogue  سيعمل على مشروع Nebula. تشير المصادر الى أن هذا العنوان ستكون من 3 إعدادات أو خيارات، وهي الهند، إمبراطورية الأزتك، والبحر الأبيض المتوسط.

بينما سيعمل المطور Ubisoft Chengdu الذي يقع مقره في شنغهاي “الصين” على تطوير مشروع Raid، وسيكون عبارة عن عنوان تعاوني PVE متعدد الشخصيات أو من 4 لاعبين في داخل عالم السلسلة.

أخيراً، سيعمل المطور Ubisoft Annecy الذي يقع مقره في فرنسا على تطوير مشروع Echoes، وهو عبارة عن مشروع سحابي متعدد اللاعبين سيستغل تقنية Scalar الخاصة بالمطور. عمل هذا المطور سابقًا على مشاريع من نفس السلسلة وكذلك لعبة Splinter Cell.

تشير نفس المصادر الى أن السلسلة ستعود مجدداً الى دورة الإصدارات السنوية رغم الاختلافات الكبيرة في توجهات هذه المشاريع المختلفة، حيث من المتوقع أن تصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage في شهر أغسطس المقبل من هذا العام ، يليه Assassin’s Creed Nexus بعد فترة وجيزة من نفس العام 2023. باقي الإصدار الرئيسية ستكون خلال كل سنة.

مشاريع Assassin’s Creed القادمة:

لعبة Assassin’s Creed Mirage وهي الجزء التالي في السلسلة، على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.. للمزيد من المعلومات عن Mirage.

  • مشروع Assassin’s Creed Codename RED

هي العنوان الرئيسي التالي بعد “Assassin’s Creed Mirage السّراب” ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. اللعبة قيد التطوير لدى استوديو Ubisoft فرع كيبيك، مع “جوناثان دومون” بمنصب المدير الإبداعي. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من اليابان الإقطاعية، وسيعلب فيها الشينوبي فيها دوراً بارزاً في أحداث قصتها.

  • مشروع اAssassin’s Creed Codename HEXE

هو العنوان الرئيسي التالي بعد Codename RED. سيكون هذا العنوان من تطوير استوديو Ubisoft فرع مونتريال الذي يمثل مسقط رأس السلسلة، مع “كلينت هوكينغ” بمنصب المدير الإبداعي. حيث تشير التقارير الى أنه أضخم مشروع للسلسلة حتى الآن.

  • مشروع Assassin’s Creed Codename INFINITY

سوف تربط بين المشروعين واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة من ضمنها ألعاب السلسلة التي صدرت مسبقاً، وبين المشاريع القادمة Codename Red و  Codename Hexe، بمعنى اخر ستكون بمثابة Hub يربط عوالم الألعاب ببعضها البعض. كما نتطلع أيضاً لإعادة تجربة طور جماعي مستقلة في السلسلة كجزء من INFINITY.

  • مشروع Assassin’s Creed: Codename Invictus

تعتبر من الإعلانات التي لفت أنظارنا خلال حدث Ubisoft Forward خلال العام الماضي 2022، وهي ستكون لعبة متعددة اللاعبين تبدو وكأنها قد تعيد السلسلة إلى أوضاع اللعب PvP لألعاب قديمة مثل Deathmatch و Manhunt و Steal والمزيد..

في الختام نذكر متابعينا أن هناك أيضاً مشروع لعبة نظارات واقع افتراضي يحمل اسم مشروع Nexus، لم يكشف حتى الآن عن تفاصيله بشكل كبير، ولكن تم الإعلان عنه بشكل رسمي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button