تسريب معلومات مثيرة حول طور الاونلاين للعبة Call of Duty Modern Warfare 2

يبدو ان لدينا هنا معلومات كثيرة ومثيرة حول طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 قد تسربت قبل الكشف الكامل عنها.

المعلومات التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تكشف عن اطوار اللعب و Perks و Killstreaks وترقيات Field Upgrades التي ستتواجد في اللعبة، حيث تم تسريبها من خلال المستخدم Reality على تويتر.

المصدر ادعى ان تمكن من الوصول الى هذه البيانات من خلال البحث والتنبيش في ملفات لعبة Warzone Mobile والتي تم في وقت سابق من خلالها اكتشاف بعض خرائط طور الاونلاين للعبة بالاضافة الى بعض خرائط الجزء التالي من سلسلة Call of Duty التي من المفترض ان تصدر في 2024.

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام، بينما توجد بعض التقارير التي تشير الى ان البيتا الخاصة باللعبة ستنطلق يوم 15 سبتمبر القادم اولا على اجهزة بلايستيشن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button