شركة Bandai Namco تؤكد تعرضها لاختراق داخلي..

أسفر عن تسريب مشاريع غير معلن عنها..

اعلنت شركة Bandai Namco عن تعرضها للاختراق لسيرفراتها الداخليه من قبل اطراف مجهولة الهوية وهي حاليا تبحث سبل العثور على المعتدين وتقدير حجم الاضرار.

هذا الاعلان اتى بالتزامن مع الاشاعة التي صدرت يوم الامس وكشفت عن وجود مجموعة من المشاريع غير المعلن عنها لدى شركة Bandai Namco من ضمنها لعبة Tekken 8 ولعبة Little Nightmares 3 ومحتوى اضافي قادم للعبة Elden Ring والمزيد الذي يمكنكم متابعته هنا.

وفي حديثها من خلال بيان منشور، كشفت الشركة اليابانية الناشرة أن المتسللين وصلوا إلى معلومات سرية موضوعة على خوادمها، وأن هناك “احتمال” أن يتضمن الاختراق الكشف عن معلومات تتعلق بالعملاء وغيرها. تقوم الشركة الآن بمحاولة “نحديد حالة التسرب ونطاق الضرر والتحقيق في السبب”، اليكم البيان كالاتي:

في 3 يوليو 2022 ، نؤكد أننا تعرضنا لوصول غير مصرح به من قبل طرف ثالث للأنظمة الداخلية للعديد من شركات المجموعة في المناطق الآسيوية (باستثناء اليابان). بعد أن أكدنا الوصول غير المصرح به، اتخذنا تدابير مثل منع الوصول إلى الخوادم لمنع انتشار الضرر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال أن تكون معلومات العملاء المتعلقة بأعمال الألعاب والهوايات في المناطق الآسيوية (باستثناء اليابان) قد تم تضمينها في الخوادم وأجهزة الكمبيوتر، ونقوم حاليًا بتحديد حالة وجود تسرب، ونطاق الضرر، و التحقيق في السبب.

يذكر ان هناك مجموعة سابقة استهدفت الشركة يعتقد انها المسبب كما ذكر احدهم على موقع تويتر، هل تعتقدون بأن المعلومات التي حصل عليها المسرب من الشركة قد يتم كشفها خلال الايام القادمة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار