تسريب مشاريع بيثيسدا القادمة منها ريماستر Fallout 3 و Dishonored 3 و Oblivion

عناوين تعود من سبات طويل ومشاريع محسنة!

لا نزال نشهد الكثير من التسريبات التي انبثقت من مستندات جلسات المحكمة بين مايكروسوفت مع لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية FTC، ولا يزال هناك الكثير من المعلومات التي يتم تسريبها بفضل تلك الوثائق.

احدى تلك الوثائق كشفت عن بيان صدر في أكتوبر 2022 مع الرئيس التنفيذي لأكس بوكس “فيل سبنسر” والتي تم الاشارة فيه الى الجدول الزمني الكامل لإصدارات شركة بيثيسدا حتى السنة المالية 2024.

تم رصد وثائق بيثيسدا بواسطة Madjoki وهو أحد الأشخاص على Resetera ويشير إلى مشروع Hibiki حيث من المحتمل أن يكون Hi-Fi Rush بجانب و Starfield و Redfall وهذه الألعاب صدرت بالفعل هذا العام، كان من المقرر إصدار Indiana Jones من استوديو MachineGames في العام المالي 2022.

ونظرًا لأن المستند يعود تاريخه الأساسي إلى عام 2020 ولم نرى حتى الآن Indiana Jones فمن المحتمل أن تكون تواريخ الإصدار الأخرى قديمة، ومن الأمثلة على ذلك إصدار The Elder Scrolls 6 في العام المالي 2024، في حين كشف “سبنسر” مؤخرًا أن العنوان لا يزال أمامه أكثر من خمس سنوات.

ولكن على أي حال هناك عناوين مسربة من الجيد على الأقل رؤيتها تعود في هذه الوثائق ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة أدناه.

  • The Elder Scrolls 4: oblivion Remaster
  • Fallout 3 Remaster
  • Ghostwire Tokyo 2 
  • DOOM Zero Year 
  • Project Platinum 
  • Project Kestrel
  • Indiana Jones
  • Fallout Shelter Online

من الجيد رؤية عنوان مثل Fallout 3 يعود بنسخة محسنة على الأقل، خصوصًا وأن محبي العنوان لن يروا جزء جديد قبل 10 سنوات من الآن على أقل تقدير. لا نعلم إن كانت هذه العناوين ستصدر بالفعل في العام المالي 2023 ولكن من الصعب الآن بعدما كانت فرق بيثيسدا تعمل بجد طوال الفترة الماضية على العناوين الصادرة هذا العام.

في سياق متصل، ومن نفس الوثائق التي تم تسريبها، والتي أظهرت خلال بريد الكتروني تم ارساله من خلال رئيس Xbox فيل سبنسر عام 2020، جاء فيه ان شركة مايكروسوفت كانت تتطلع للاستحواذ على شركة Warner Bros Interactive بالكامل بجانب الاستحواذ على Bethesda الذي نجح بالفعل.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار