سوني تقوم بسحب عدد من عناوين PS+ Premium بعد ظهورها في بعض البلدان

كشفت سوني عن العاب PS+ Premium و Extra التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب الخدمة خلال هذا الشهر، لكن يبدو ان الباقة كانت تتضمن عناوين اكثر مما تم الكشف عنه اليوم.

في بعض المناطق نشرت مدونة بلايستيشن المزيد من العناوين التي كانت متضمنة في باقة PS+ Premium الكلاسيكية التي حسب المتجر العربي والامريكي ستقدم لنا فقط عنوانين هما No Heroes Allowed و LocoRoco Midnight Carnival بينما عبر مدونة بلايستيشن الايطالية فقد ظهر هناك 5 عناوين.

حسب ما تم رصده من خلال بعض المطلعين الذين تمكنوا من التقاط صورة شاشة للمدونة (عبر VGC) فقد ظهرت كل من لعبة Dino Crisis (PS1) و Ridge Racer 2 (PSP) و Soulcalibur: Broken Destiny (PSP) كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بعد ذلك بحوالي ساعة تقريباً تم ازالة العناوين الثلاثة والابقاء على العناونين الاخيرين لتتطابق مع العاب PS+ Premium في باقي البلدان.

يذكر ان لعبة Dino Crisis الكلاسيكية قد ظهرت في وقت سابق ضمن صورة ترويجية للخدمة الجديدة عبر متجر بلايستيشن مطلع هذا الشهر، وظهورها مرة اخرى عبر مدونة بلايستيشن ربما يكون مؤشر قوي بأن اللعبة قادمة لا محال الى الخدمة.

قد يكون التأخير بسبب حصول سوني على تراخيص اعادة نشر اللعبة عبر متجر بلايستيشن في بعض البلدان لذلك قد ننتظر حتى الشهر القادم من اجل الحصول عليها.

سوني كشفت اليوم ايضا عن باقة العناوين الجديدة التي ستنضم الى مكتبة العاب PS+ Premium و Extra يوم الثلاثاء القادم والتي تتضمن 17 عنوان مختلف من ضمنها لعبة Stray التي ستكون متوفرة من اليوم الاول لمشتركي الخدمة بجانب عدة عناوين اخرى يمكنك الاطلاع عليها هنا.

العاب PS+ Premium و Extra الجديدة ستكون متوفرة للتحميل لمشتركي الخدمة يوم الثلاثاء القادم 19 يوليو الجاري.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار