بشكل مفاجئ رئيس استديوهات سوني العالمية “شون لايدن” يغادر الشركة و للابد..

بشكل مفاجئ و صادم يوم الامس اعلنت حسابات شركة سوني عبر مختلف حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مغادرة رئيس استوديوهات الشركة العالمية “شون لايدن” مرة و للابد بعد فترة خدمة تفوق 30 عاما..

سبب مغادرة الرئيس “شون لايدن” و تنحيه عن منصب رئاسة استوديوهات شركة سوني غير معروف حتى الان, و ايضا لا نعلم هل تعني هذه المغادرة التقاعد النهائي ام سينتقل الى شركة اخرى, هذا و اكتفى حساب الشركة الرسمي على تويتر بالتغريدة الاتية مترجمة:

بكبرى مشاعر الحزن نعلن عن تنحي شون لايدن عن منصب ادارة استوديوهات شركة سوني, سنفتقد قيادته الهادفة, نتمنى له دوام التوفيق مستقبلا و نحن ممتنون بشدة لخدمة منصبة طوال تلك السنوات, شكرا على كل شيء “شون”.

مرة اخرى ننوه بأن سبب مغادرة شون للشركة غير معروف و لكن يشاع بأن خلافا داخليا قد حدث بينه و بين شركة سوني ادى الى التخلي عن المنصب بعد خدمة فاقت الثلاثون عاما تخللها نجاح باهر و هائل يضاف لسيرة هذا الشخص الذاتية.

و لمن لا يعلم, شون انضم لشركة سوني اليابانية في عام 1987 كعضو مهم في قسم التواصل و التعاون في الشركة, بعدها تنقل بين المناصب و ترقى حتى وصل الى منصب رئيس استوديوهات شركة سوني العالمية و اصبح احد مؤسسي الشركة, و للاسف اليوم تنتهي مسيرة هذا الرجل.

لم يتبقى الان سوى رئيس فرع الاكس في شركة مايكروسوفت فيل سبنسر, فهل يا ترى سيحافظ على منصبه ام انه يلحق بركب المغادرين لمناصبهم, و هل برأيكم ستؤثر مغادرة شون لشركة سوني على ما هو قادم لها من مشاريع و مخططات, اما السؤال الابرز هنا هو من سيتولى منصب رئيس استوديوهات الشركة العالمية بعد شون, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  فيلم سونيك Sonic the Hedgehog يسجل اعلى تقييم في تاريخ الافلام المقتبسة من العاب الفيديو
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock