بشكل مفاجئ رئيس استديوهات سوني العالمية “شون لايدن” يغادر الشركة و للابد..

بشكل مفاجئ و صادم يوم الامس اعلنت حسابات شركة سوني عبر مختلف حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مغادرة رئيس استوديوهات الشركة العالمية “شون لايدن” مرة و للابد بعد فترة خدمة تفوق 30 عاما..

سبب مغادرة الرئيس “شون لايدن” و تنحيه عن منصب رئاسة استوديوهات شركة سوني غير معروف حتى الان, و ايضا لا نعلم هل تعني هذه المغادرة التقاعد النهائي ام سينتقل الى شركة اخرى, هذا و اكتفى حساب الشركة الرسمي على تويتر بالتغريدة الاتية مترجمة:

بكبرى مشاعر الحزن نعلن عن تنحي شون لايدن عن منصب ادارة استوديوهات شركة سوني, سنفتقد قيادته الهادفة, نتمنى له دوام التوفيق مستقبلا و نحن ممتنون بشدة لخدمة منصبة طوال تلك السنوات, شكرا على كل شيء “شون”.

مرة اخرى ننوه بأن سبب مغادرة شون للشركة غير معروف و لكن يشاع بأن خلافا داخليا قد حدث بينه و بين شركة سوني ادى الى التخلي عن المنصب بعد خدمة فاقت الثلاثون عاما تخللها نجاح باهر و هائل يضاف لسيرة هذا الشخص الذاتية.

و لمن لا يعلم, شون انضم لشركة سوني اليابانية في عام 1987 كعضو مهم في قسم التواصل و التعاون في الشركة, بعدها تنقل بين المناصب و ترقى حتى وصل الى منصب رئيس استوديوهات شركة سوني العالمية و اصبح احد مؤسسي الشركة, و للاسف اليوم تنتهي مسيرة هذا الرجل.

لم يتبقى الان سوى رئيس فرع الاكس في شركة مايكروسوفت فيل سبنسر, فهل يا ترى سيحافظ على منصبه ام انه يلحق بركب المغادرين لمناصبهم, و هل برأيكم ستؤثر مغادرة شون لشركة سوني على ما هو قادم لها من مشاريع و مخططات, اما السؤال الابرز هنا هو من سيتولى منصب رئيس استوديوهات الشركة العالمية بعد شون, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button