مطور A Plague Tale Requiem يوضح كيف تم استغلال قوة PS5 و Xbox Series

لعبة البقاء المرتقبة A Plague Tale Requiem حصلت على المزيد من الترقيات والتحسينات بفضل قوة اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S. هذا ما صرح به المطورين في استديو Asobo خلال لقاء خاص مع مجلة EDGE magazine المخصصة لالعاب الفيديو (عبر PSU).

قوة الجيل الجديد تكمن في قدرتها على معالجة ملاين العمليات في نفس اللحظة، بجانب سرعة نقل المعلومات بفضل SSD يمكن لهذه القوة ان تشكل فارق كبير في لعبة مثل A Plague Tale Requiem التي تعتمد على تدافع موجات ضخمة من الفأران الكبيرة الحجم في ان واحد وقد وصف المطور الامر بالتالي:

في الجزء السابق Innocence، قد تبدو بعض اجزاء اللعبة مثل المشهد المسرحي بسبب القيود التقنية. بالنسبة إلى Requiem، تمكنا من دفع الأفق إلى أبعد من ذلك بكثير. وكل هذه التطورات جاءت لخدمة السرد.

عندما كتبنا السيناريو، سمحت لنا القوة الجديدة المتزايدة بالخوض في احداث كان مستحيل تطبيقها في السابق، مثل المطاردة من مئات الآلاف من الفئران، أو المواقع التي تتطور ديناميكيًا وفقًا للقصة والأحداث.

اللعبة تم تصميمها من الاساس لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S وقد بدت اللعبة افضل من حيث جودة الرسومات والمؤثرات مقارنة بالجزء السابق، والفضل يعود لقوة هذه المنصات الجديدة.

لعبة A Plague Tale Requiem ستصدر على PS5 و Xbox Series X|S يوم 18 اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم اللغة العربية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button