لعبة PUBG: Battlegrounds تعلن عن تعاون مثير مع النجم الشهير نيمار

مسابقات وتحديات مثير سيشرف عليها اللاعب

يعتبر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور Neymar Jr من أشد المعجبين بلعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds المنتشرة بشكل واسع حول العالم وتتمتع بشعبية تجعلها تحفاظ على مكانتها بين اشهر العناوين في الوقت الحالي.

اليوم أعلنت شركه KRAFTON عن شراكتها الرسمية مع نجم كرة القدم العالمي اللاعب نيمار جونيور، ليصبح بذلك احدث سفير للعبه الباتل رويال العالميه PUBG: Battlegrounds، وكجزء من هذه الشراكة سيكون اللاعب نيمار جونيور مضيفا ومشرفا على مجموعه من الانشطة داخل وخارج اللعبة على مدار العام.

سوف تنطلق هذه الشراكه بتاريخ 21 من شهر يوليو من خلال بث مباشر سيقوم به اللاعب، وسيتم الاعلان عن مزيد من التفاصيل حول الانشطة ومحتواها في وقت لاحق من هذا الاسبوع، حيث تتنافس العديد من الفرق من جميع انحاء العالم ضد اللاعب نيمار وفريقه، بالاضافة الى مشاركة بعض منشئي وصناع المحتوى المشهورين في امريكا الجنوبية.

سيكون من ضمن هؤلاء المشاهير وصناع على المحتوى Gaulês و Netenho و Sparkingg المعروفين بالاهتمام بمحتوى لعبه ببجي، حيث سيحضر اللاعبين بفرصة الفوز بالالاف من عملات G-Coins الخاصه باللعبة، وسيتم بدء الحدث على الساعة الثامنة بتوقيت السعوديه ستكشف نيمار جونيور واصدقائه خريطة ديستون الجديدة التي تم اصدارها مؤخرا من خلال القناه الرسمية للاعب.

يذكر ان ‏التحديث الاخير للعبة PUBG: Battlegrounds رقم 18.2 سيجلب معه خريطة 8×8 جديدة تمامًا وهي خريطة Deston، مع مركبات جديدة مثل قارب هوائي و سلاح جديد O12، بالإضافة الى بطاقة الموسم Deston ، مع نظام جديد يتمثل بورشة العمل وإصلاح الأسلحة مع تحسينات Miramar  والمزيد..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button