شاهد او استعراض للعبة The Division Resurgence المجانية للهواتف الذكية..

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن اول فيديو يستعرض اسلوب لعبة The Division Resurgence على الهواتف الذكية. حيث تم الاعلان عنها الاسبوع الماضي كلعبة مجانية من نوع MMO و RPG مخصصة لاجهزة اندرويد و iOS.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يعطينا نظرة اولى على عالم اللعبة المفتوح واسلوب اللعب المقتبس بشكل كامل من النسخة الاساسية AAA التي صدرت على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. اللعبة ستحافظ على اسلوب اللعب المميز الذي يعتمد على اسلوب التكتيك والتعاون مع الاصدقاء لتنفيذ الاهداف والمهمات.

اللعبة تعتمد على نظام اللعبة الجماعي PvEvP اي ان اللاعب يمكن ان يواجه اعداء يتحكم بهم الذكاء الصناعي او يمكن ان يجد نفسه في مواجهة مجموعة اخرى من اللاعبين الذين يسعون لنفس الهدف.

ايضا ستقدم لعبة The Division Resurgence ترسانة كبيرة من الاسلحة المتنوعة والمعدات الخاصة التي يمكن للاعب الحصول عليها مع تقدمه في اللعبة وامتلاك قدرات جديدة تجعل مغامرته في مدينة نيويورك اكثر اثارة وتحدي.

وقد جاء في وصف اللعبة من المطور في شركة يوبي سوفت التالي:

تعد لعبة العالم المفتوح هذه بمثابة مسار جديد تمامًا لسلسلة Tom Clancy’s The Division، مع قصة جديدة وأشرار وفصائل جديدة. كلاعب سوف تنغمس في احداث قصصية مستقلة عن قصة The Division 1 و The Division 2. بصفتك عميل من SHD، فإن مهمتك هي استعادة النظام وحماية المدنيين من الفصائل المعادية ومساعدتهم على إعادة بناء مستقبل أفضل.

يتم تطوير اللعبة من خلال فريق اساسي في شركة يوبي سوفت، بالتعاون مع استديوهات الشركة الاخرى، ويمكن للاعبين في هذه الاثناء التسجيل من اجل فرصة المشاركة في النسخة التجريبية (الفا) المغلقة التي سيتم اطلاقها قريباً.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر على اجهزة اندرويد و iOS الا انه لم يتم حتى لحظة كتابة هذا الخبر الكشف عن موعد الاطلاق.

ايضا تخطط يوبي سوفت لاطلاق لعبة The Division Heartland المجانية نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب قبل نهاية السنة المالية الحالية في مارس 2023، المزيد حول اللعبة تجده هنا..

هل تعتقد ان لعبة Resurgence ستقدم تجربة مميزة لمحبي هذا النوع من العاب الهواتف الذكية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار