يوبيسوفت تعلن عن لعبة The Division: Heartland المجانية وعن نسخة هواتف..

كشفت يوبي سوفت اليوم عن العنوان الجديد The Division: Heartland الذي سيتم اطلاقه على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي مجانا.

لدى يوبيسوفت العديد من السلاسل المحبوبة للغاية من ضمنها Tom Clancy’s The Division التي صدرت لأول مرة قبل خمسة أعوام وحققت نجاحات تجارية على الرغم من الانتقادات التي حصلت عليها. في 2019، صدرَ الجزء الثاني الذي نال استحسان اللاعبين واليوم أعلنت يوبيسوفت عن خططها لتوسيع العلامة التجارية أكثر وأكثر.

عبر بيان صحفي ومنشور على مدونتها، أعلنت الشركة الضخمة عن The Division: Heartland، لعبة مجانية جديدة تقع أحداثها في عالم السلسلة. يأتي لنا العنوان الجديد من استديو Red Storm Entertainment الذي عَمِلَ على الجزء الأول والثاني من السلسلة بالإضافة لمشاركته في العديد من الألعاب الأُخرى مثل الجزء الثالث والرابع من Far Cry.

ستصدر اللعبة الجديدة في عامنا الحالي او العام المُقبل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والمنصات السحابية. لا زلنا نجهل الكثير حول هذا العنوان لوكننا نتوقع معرفة المزيد عنه في المستقبل القريب ولربما في حدث E3 2021 الذي ستشارك به الشركة.

هذا ليس كل شيء، أكدّت أيضاً يوبيسوفت أنها تخطط لنقل سلسلة The Division إلى الأجهزة المحمولة لتوسّع من جمهورها وتدفع العلامة التجارية للأمام. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ نيتفليكس ويوبيسوفت يعملان على إنتاج فيلم مبني على السلسلة من بطولة جيسيكا تشاستاين وجايك جيلينهال.

تصّب الشركة الناشرة تركيزها ومواردها على السلسلة حيثُ أعلنت أيضاً عن رواية أصلية ستجري أحداثها بعد أحداث الجزء الثاني الذي سيحصل بدوره على تحديث جديد في أواخر 2021. بعد نجاحات الألعاب المجانية وسلسلة Call of Duty تحديداً التي حققت أرباح ونتائج ممتازة بلعبتها المجانية ولعبة الهواتف المحمولة، من الطبيعي أن نرى المزيد من الشركات تتوجه إلى هذا النموذج.

ما رأيكم في لعبة The Division: Heartland التي ستتوفر مجاناً وكيف تشعرون حول قدوم السلسلة إلى الهواتف المحمولة؟ هل تتوقعون أن نرى Rainbow Six Siege أيضاً على الهواتف؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى