ابطال Street Fighter 6 لديهم رقصات نصر مشابه لرقصات شخصيات Fortnite..

ابطال لعبة قتال الشوارع Street Fighter 6 على وشك ان يفقدوا هيبتهم خاصة اذا حققت اي منها فوز دون ان يتلقى اي ضربة او ما يعرف بـ “Perfect” حيث ستجده ينفذ احد الرقصات المشابه لتلك الموجودة في لعبة Fortnite.

تم اكتشاف ذلك من خلال حدث Japan Expo 2022 الذي يقام في الوقت الراهن في اليابان حيث يتم استعراض العديد من الالعاب امام عدد محدود من الجمهور واللاعبين، من ضمن هذه الالعاب كانت Street Fighter 6 التي فاجأتنا بجودة رقصات الفوز الكامل والمشابه لرقصات شخصيات Fortnite.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، فقد تمكن احد اللاعبين اتمام فوز كامل Perfect بشخصية “لوك” وكانت المفاجأة بأنه قام بتنفيذ رقصة Emots كما تشاهدون.

للاسف الشخصية الوحيدة التي كانت متاحة للتجربة في الحدث هي شخصية “لوك” فقط ولكن نتوقع ان يكون لكل شخصية من شخصيات اللعبة رقصة مختلفة.

نعتقد ان كابكوم قد استنبطت رقصات ابطال Street Fighter 6 من لعبة Fortnite حيث اصبحت هذه الرقصات وسيلة شهرة للعبة حتى ان بعض المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وغيرها يستخدمونها كنوع من اثارة الاعجاب.

لعبة Street Fighter 6 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في وقت غير محدد من العام القادم 2023.

في خبر سابق، اثارت اللعبة بعض الجدل عندما تم الاعلان عن وضعية التحكم الجديدة Modern Controls والتي وصفت بأنه بمثابة وضع اللعب السهل للاعبين العادين بينما وصفه مخرج اللعبة، ان وضع التحكم Modern Controls، لا يمثل وضع اللعب السهل كما يعتقد البعض.

هذا التعليق جاء من خلال مقابلة تاكايوكي ناكاياما مع موقع Game Informer بعد ان احدث الامر جدل بين محبي العاب القتال، بأن نظام التحكم هذا يشابه نظام تحكم لعبة Smash Bros بحيث يجعل تنفيذ الحركات القتالية امر سهل جداً، تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button