وضع التحكم Modern Controls في Street Fighter 6 لا يعادل الوضع السهل..

قال مخرج لعبة قتال الشوارع Street Fighter 6 الجديدة، ان وضع التحكم Modern Controls الذي سيكون متواجد في اللعبة، لا يمثل وضع اللعب السهل كما يعتقد البعض.

هذا التعليق جاء من خلال مقابلة تاكايوكي ناكاياما مع موقع Game Informer بعد ان احدث الامر جدل بين محبي العاب القتال، بأن نظام التحكم هذا يشابه نظام تحكم لعبة Smash Bros بحيث يجعل تنفيذ الحركات القتالية امر سهل جداً.

ناكاياما شدد على اهمية المنافسة قائلاً ان وضع التحكم Modern Controls لن يؤثر على اتزان المنافسات بين اللاعبين، حيث قال:

الإجابة هي ان التحكم الحديث Modern Controls، وهو ليس بمثابة “الوضع السهل”. إذا أراد شخص ما لعب اللعبة في وضع Modern Control في بيئة تنافسية، كما هو الحال في البطولة، فيمكنه ذلك. إنه ببساطة وسيلة تحكم مختلفة للاعبين الذين يريدون ذلك.

تصريحات ناكاياما هذه ربما تكون مؤشر الى ان كابكوم ستعتمد قانونية اختيار نظام التحكم الجديد هذا في المنافسات الخاصة الدولية التي ترعاها، لكن ربما تيجنب جزء كبير من اللاعبين اختيار هذا النمط للتحكم كونهم تعودوا طوال سنوات على النظام الاعتيادي السابق الذي سيلجئون اليه بشكل تلقائي خلال اللعب والتنافس فيما بينهم.

رغم ان نظام التحكم الحديث Modern Controls يقدم طريقة سهلة للتحكم بالشخصيات وتنفيذ بعض الحركات الا ان اللاعب سيفتقد تنفيذ عدد كبير من الحركات القتالية المركبة والمعقدة، واذا كان يريد تنفيذ مثل هذه الحركات فسيتوجب عليه العودة الى النظام الاساسي السابق من اجل ذلك.

لعبة Street Fighter 6 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في وقت ما غير محدد من العام القادم 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار