تسريب جديد و محير لموعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 هذه المرة عبر موقع امازون..!

دخل عام 2018 و اقتربنا من بداية الربيع الذي لا يفصلنا عنه سوى شهران و لكن مازالت روكستار تلتزم الصمت حيال موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي من المفترض لها ان تصدر في ربيع هذا العام تاركة الامر للتسريبان و الاشاعات التي اصبحت ترهق جمهور اللعبة بشكل كبير.

اليوم و كالعادة تسريب جديد لموعد اطلاق اللعبة و هذه المرة من خلال موقع امازون المكسيكي حيث قام بوضع تاريخ 12 يوليو (7) موعد لاطلاق اللعبة في الاسواق و رغم ان موقع امازون غالبا ما يكون دقيق في تواريخ اطلاق منتجاته و يثق زبائنه فيه الا ان هذا التاريخ محير بعض الشيء و هناك عاملان محيران فيه الاول يدعم صحة التاريخ و الثاني ينقاضة و سابداء العامل الثاني و هو ان هذا التاريخ ينقاض ما اعلنت عنه روكستار بان اللعبة ستصدر في الربيع الذي ينتهي في 21 يونيو (6) و نكون بعد ذلك قد دخلنا في الصيف.! و لكن العامل الاول الذي يدعم صحة هذا التاريخ انه يصادف موعد ذكرة خالدة لدى الغرب و دائما ما يتم احيائها و هي ذكرى اول معركة بالمسدسات بين الكاوبويز و المرتزقة و كانت اول طلقة يطلقها William Hickok الملقب بـ “Wild Bill” في 12 يوليو 1861.

لا ادري ما اذا كان هذا التاريخ جاء محض صدفة ام انه بالفعل تريد روكستار احياء هذه الذكرة بطريقتها الخاصة باطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في نفس التاريخ.

في كل الاحوال مازلنا ننتظر من روكستار ان تنهي صراع الاعصاب هذا و تعلن عن موعد اطلاق اللعبة في اقرب وقت ممكن و حتى ذلك الحين ابقوا اعزائي المتابعين معنا لنوافيكم بكل جديد في عالم العاب الفيديو و وضعكم على التحديثات اول باول.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock