مميز

احصل على اشترك بلايستيشن بلس PS Plus بخصم 25% الان..

هل تخطط للانضمام الىخدمة بلايستيشن بلس، او ان اشتراكك الحالي انتهى وتريد العودة من جديد للخدمة؟ اذا، هذه هي فرصتك المناسبة لذلك.

في هذه الاثناء بدأت سوني في اطلاق حملة تخفيض على قيمة الاشتراك في باقات بلايستيشن بلس الثلاثة، والتي يمكنك الان الاشتراك فيها مع خصم 30 دولار من قيمتها الاصلية.

الحملة في هذه الاثناء متاحة عبر المتجر العربي والاوروبي وكذلك الامريكي وستستمر حتى يوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري (اسبوع واحد). لكن اذا كنت ترغب بالاشتراك عبر المتجر العربي سيكون الخصم 25% من قيمة الاشتراك حسب الباقة.

نذكر ان الحملة متاحة فقط للمشتركين الجديد والذين انتهى اشتراكهم في الخدمة بالفعل ولكن ليست للاسف متاحة للمشتركين الذين يخططون لتمديد الاشتراك. ايضا نلفت الانتباه الى ان الحملة تستهدف فقط الاشتراك السنوي (12 شهر) من الباقات الثلاثة للخدمة الشهرية.

اسعار اشتراك بلايستيشن بلس بعد التخفيض

  • اشتراك في الباقة الاساسية 30 دولار بدل 60 دولار
  • اشتراك في باقة اكسترا 70 دولار بدل 100 دولار
  • اشتراك في باقة بريميوم 90 دولار بدل 120 دولار

يمكنك التعرف اكثر على باقات بلايستيشن بلس الجديدة من خلال الاطلاع على التفاصيل التي سنشاركها معكم بالاسفل.

الباقة الاساسية Essential

PS Plus Essential Games - Family Gaming Database

تعد باقة PlayStation Plus Essential او كما يطلق عليها الباقة الاساسية نفس خصائص اشتراك بلايستيشن بلس السابق قبل التعديل بحيث تعطي المشترك فيها خصائص اساسية شهرية والتي تتضمن التالي:

باقة العاب مجانية شهرية، تقدم لك الباقة الاساسية (متاحة عبر الباقات الاخرى) امكانية الوصول حزمة العاب شهرية متجددة، حيث يتم توفير 3 العاب لكل من جهاز بلايستيشن 4 و5. ورغم انه يتم استبدال هذه الالعاب كل شهر الا انه في حال اضفت هذه الالعاب الى مكتبة العابك او قمت بتثبيتها على الجهاز فلن تفقد امكانية الوصول اليها ويمكنك تحميلها وتشغيلها في اي وقت والى الابد طالما ان اشتراك البلس الخاص بك مفعل.

اللعب عبر الانترنت، هذه الميزة تعتبر اساسية لدى الكثير من المشتركين في الخدمة حيث تمكنهم من الدخول الى خدمة اللعب عبر الانترنت ومشاركة اصدقائة في الالعاب التعاونية والتنافسية مثل Call of Duty وغيرها.

مساحة تخزين سحابية تصل الى 100 جيجا، يمكن للمستخدم رفع ملفات الحفظ الخاصة به على هذه المساحة من اجل الاحتفاظ بها حتى وان تعرض جهازة للخلل الذي قد يتسبب في مسح محتوى القرص الصلب او اعادة ضبط المصنع حيث وبعد تحميل العابه يمكنه عمل مزامنة مع الخدمة السحابية لكل لعبة لاسترجاع ملفات الحفظ ومواصلة اللعب من اخر نقطة توقف.

حزمة PlayStation Plus Collection، هذه الحزمة تتضمن 20 لعبة مختلفة تتوفر للمشتركين في الخدمة لكن على جهاز بلايستيشن 5 فقط. هذه الالعاب حصلت على ترقيات من اجل استغلال بعض او كل قدرات جهاز سوني الجديد ويمكن تحميلها بشكل مجاني في حال وجود اشتراك بلس مفعل.

مساعدة اللاعب Game Help، هذه الخاصية متاحة فقط على جهاز بلايستيشن 5 حيث يتم تقديم تلميحات للاعب في حال بدأ يضل طريقة في احد الالعاب او ارشادات لحل لغز ما في حال قضى وقت طويل في المحاولة.

يمكن ايضا من خلال بطاقات Game Center الوصول الى بعض التلميحات(مكتوبة او فيديو) التي يتم تفعيلها من خلال الضغط على البطاقة التابعة للمرحلة التي وصلت اليها.

مشاركة اللعبة، هذه الميزة تمنحك امكانية دعوة صديق لك من اجل مشاركتك اللعبة او تولي التحكم عنك عن بعد لمساعدتك في تخطي مرحلة ما، الخاصية متاحة على اجهزة بلايستيشن 5 و4 بينما يمكن ايضا مشاركة الحسابات على الجهازين واللعب بنفس الالعاب على الجهازين في نفس الوقت.

عروض وخصومات خاصة، المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس الاساسية PlayStation Plus Essential، يمكنهم الحصول على عروضات خاصة ضمن حملات التخفيض الشهرية حيث يحصلون على تخفيض حصري او اضافي بجانب التخفيض الاساسي.

نقاط اضافية ضمن برنامج النجوم PS Stars، هذا البرنامج الجديد الذي اطلقته سوني مؤخراً (بعض البلدان) يمنح اللاعبين نقاط مكافأت يمكن جمعها من خلال شراء الالعاب او فتح الجوائز (تروفيز) وغيرها من النشاطات الاخرى. لكن في حال كنت مشترك في خدمة بلايستيشن بلس فسوف تحصل على مكافأت اضافية عند تنفيذ التحديات المختلفة.

باقة بلايستيشن بلس اكسترا Extra

يوشيدا: PS Plus Extra صممت لتضم أفضل ألعاب خدمة PS Now.. | موقع الزاد

تقدم باقة PlayStation Plus Extra جميع الخصائص والميزات التي تحدثنا عنها بالاعلى في الباقة الاساسية، بالاضافة الى امكانية الوصول الى مكتبة العاب متجددة بشكل شهري.

هذه المكتبة تتضمن الكثير من العاب الطرف الاول والثالث والمطورين المستقلين، بشكل مشابه لمكتبة العاب Xbox Game Pass باستثناء انها لا تحصل على عناوين الطرف الاول من اليوم الاول لاصدارها.

يتم تحديث مكتبة الالعاب هذه بشكل شهري، الا انه في حال تم ازالة اي لعبة من المكتبة فلن تتمكن من تحميلها او حتى تشغيلها في حال كانت مثبتة على الجهاز الخاص بك، اي انك ستفقدها الى الابد.

باقة بلايستيشن بلس بريميوم او ديلوكس

اکانت قانونی پلی استیشن پلاس پرمیوم PlayStation Plus Premium - گیم کیس

الباقة الاعلى بين باقات بلايستيشن بلس الثلاثة، حيث تتضمن كل ما تم ذكرة في الباقة الاساسية والباقة الاضافية اكسترا، بجانب خاصيتين اضافيتين هما:

  • مكتبة العاب كلاسيكية: من خلالها يمكن الوصول الى مجموعة العاب كلاسيكية صدرت على اجهزة بلايستيشن 1، 2، 3 وجهاز PSP وقريبا العاب PS Vita.
  • تجربة الالعاب Game Trials: تقدم لك فرصة تجربة العاب محددة لفترة من الوقت قبل ان تتخذ قرار شرائها. توفر لك الخدمة تجربة الالعاب الخطية لمدة ساعتين والالعاب الكبيرة ذات العالم المفتوح لمدة ما بين 3 الى 5 ساعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button