مدير سابق في EA: من الحماقة التخلي عن نظام المشتريات في الألعاب

أصبحت شركة EA معروفة بإثارتها للجدل وسط الجماهير في العاب الفيديو، أحيانا نراها تنتقد الألعاب الخطية القصصية والان احد مدراءها السابقين يصف من يتخلى عن نظام المشتريات من المطورين بالأحمق.

تحدث جون ريتشلو، الرئيس التنفيذي السابق لشركة EA عن المعاملات الدقيقة في ألعاب الفيديو قائلاً أن أولئك الذين يتجنبون تطبيق تحقيق الدخل في وقت مبكر من العملية الإبداعية هم بعض “الأشخاص الأكثر جمالًا ونقاءً وذكاءً”، وهم أيضًا “بعضًا من أكبر البلهاء”.

جون ريتشلو هو الآن الرئيس التنفيذي لشركة Unity Technologies، تحدث إلى PocketGamer.Biz حول هذا الموضوع وذلك بعد الإعلان عن الاندماج المرتقب لشركة Unity و IronSource. حيث سئل عن الرفض الذي قدمه بعض المطورين فيما يتعلق بتنفيذ تحقيق الدخل في وقت مبكر من تطوير اللعبة، لم يتراجع عن التصريح بشكل لاذع قائلا ما يلي: 

 إنه جزء صغير جدًا من صناعة الألعاب يعمل بهذه الطريقة، وبعض هؤلاء الأشخاص هم الأشخاص المفضلون لدي في العالم، إنهم أجمل وأنقى وأذكياء. إنهم أيضًا من أكبر الحمقى.

لقد عملت في صناعة الألعاب لفترة أطول من أي شخص آخر – وكل ذلك. كان الحال أن المطورين يرمون لعبتهم على الحائط إلى موظف الدعاية وقوة المبيعات دون أي تفاعل مسبق حرفيًا. هذا النموذج مدمج في فلسفة الكثير من الأشكال الفنية والوسائط، وهو نموذج أحترمه بشدة؛ أعرف تفانيهم ورعايتهم.

ريتشلو يقصد بكلامه ان المطور الذي يتخلى عن نظام المشتريات Microtransactions في الألعاب يعتبر احمق وفي نفس الوقت لم يرغب في المبالغة بانتقاد هؤلاء الأشخاص الذين يعترضون على هذا الامر، ولكن في نفس الوقت نسي كيف اهتزت شركته بسبب لعبة Star Wars Battlefront 2 والسبب في ذلك هو نظام المشتريات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار