رسم بياني يوضح عناوين بلايستيشن الحصرية الأكثر مبيعًا على الإطلاق

لا أحد ينكر أن قوة علامة بلايستيشن تعتمد بشكل أساسي على العديد من العناوين الحصرية المتميزة للغاية، والتي ساهمت بشكل كبير في تفوق بلايستيشن خلال الجيل الماضي من خلال جهاز PS4.

بالأمس أعن  استديو التطوير Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima عن وصول عدد مبيعات لعبته الى 9.73 مليون نسخة مباعة حول العالم، لتقترب من 10 مليون، واليوم سنتعرف من خلال رسم بياني على أفضل مبيعات لثمانية عناوين حصرية صدرت على أجهزة بلايستيشن الجيل الجديد والماضي.

المعلومات الموضحة بالأسفل من خلال الرسم البياني ليست جديدة على الإطلاق، ولكنها توضح بشكل مبسط كيف استطاعت كل من عنوان Marvel’s Spider-Man  الذي صد في عام 2018، وكذلك Spider-Man: Miles Morales تحقيق مبيعات وصلت لأكثر من 33 مليون نسخة.

ما يزين أكثر هذا الرسم البياني هو أن كل من لعبة The Last of Us 2 وكذلك Horizon Zero Dawn استطاعتا أن تتجاوزا حاجز الـ 20 مليون نسخة مباعة، ولعبة God of War 2018 تقترب مبيعاتها من حاجز الـ 20 مليون نسخة.

نذكر متابعينا أن شركة سوني قد أعلنت بالأمس ان صفقة الاستحواذ على استديو Bungie اكتملت ليصبح الاستديو رسمياً جزء من استديوهات بلايستيشن، حيث تم الإعلان عن إتمام الصفقة عبر حسابات بلايستيشن المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وهي الصفقة التي قد بدأت منذ شهر يناير من هذا العام 2022 وبلغت قيمتها 3.6 مليار دولار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button