بشكل مفاجئ لعبة Halo Infinite تخسر مخرجها الابداعي قبل سنة من اطلاقها..!

في خبر ربما يكون مفاجئ و صادم للكثير حيث اكدت مايكروسوفت اليوم بأن المخرج الابداعي للعبة Halo Infinite قد غادر استيديو 343 Industries بالكامل.

هذا الاعلان يأتي بعد ان تم الكشف مؤخرا عن اعادة توزيع جديدة في داخل الفريق الذي يعمل على لعبة Halo Infinite و ذلك من خلال تغير و تحريك بعض المناصب من بينها منصب المخرج الابداعي تيم لونجو الذي تولى اخراج لعبة Halo 5: Guardians عام 2015 حيث تم الاسبوع الماضي اعطائه منصب مختلف داخل استيديو 343 Industries و لكن اليوم يعلن مغادرته للاستيديو بالكامل.

لا نعلم ما هي اسباب هذه القرارات و لكن على ما يبدو ان تيم لونجو لم يكن راضي عن منصبة الجديد بعد ان كان مخرج ابداعي للعبة و قد اعلنت مايكروسوفت عن تسليم ماري اولسون التي ستتولى قيادة فريق التطوير خلال المرحلة القادمة بينما سيتم تسليم الاخراج الابداعي بجانب الانتاج الى كريس لي بجانب رئاسة استيديو  343 Industries.

من ناحية اخرى لم يتم الافصاح عن الاسباب التي دفعت تيم لونجو الى الاستقالة و مغادرة الفريق و لكن نتمنى ان لا يكون لهذه التغيرات اي تأثير على اطلاق اللعبة المتوقع بعد عام من الان كأحد عناوين الاطلاق لجهاز الاكسبوكس سكارليت بجانب نسخة الاكسبوكس وان و الويندوز 10.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock