لاعب يكشف معلومات هام لأحداث God of War Ragnarok من خلال الغلاف الفني

تنبيه لاحتمال وجود حرق داخل محتوى الخبر

لعبة God of War: Ragnarok ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بتاريخ 9 نوفمبر من هذا العام، وهذا بعد أن تم تأجيلها عام كامل، بالإضافة الى الغموض والجدل الذي أحيط حول تاريخ إطلاقها لفترة من الوقت.

من المعروف أن لعبة God of War Ragnarok ستحصل على 4 نسخ تم الإعلان عنها بشكل رسمي مؤخراً، حيث قامت شركة سوني بفتح الطلبات المسبقة للإصدارات الرقمية وإصدارات التجزئة من God of War: Ragnarok على أجهزة PS5 و PS4، بما في ذلك إصدار Collector’s Edition و Jotnar Edition اللذان بيعا في غضون دقائق، تفاصيل اكثر عن النسخ تجدها هنا..

أحد مستخدمي مجتمع Reddit لم يفوت تفاصيل هام لاحظه في كتاب فني صغير يحمل اسم “The Art of God of War Ragnarok” الذي حصل عليه من متجر التجزئة الصربي Games.rs الذي يحتوي على مكافآت الطلب المسبق، وهو كتاب يبدوا مختلفاً عن الكتاب الرقمي الذي نشرته شركة Dark Horse

“تنبيه قد يكون هناك حرق هام لأحداث اللعبة بالاسفل”

اشتعل الجدل حول تفاصيل الصورة الموجودة على غلاف الكتاب الذي شاركها المستخدم الذي يحمل اسم omekomar، ففي حال كانت لديك الجرأة للإطلاع على تفاصيل الرسوم الفنية بالأسفل، سيكون بإمكانك التعرف على حدث هام مرتقب سيحدث في الجزء المقبل لمغامرة كريتوس وابنه.

كما ترون في الصورة بالأعلى سنجد كل من sindri الشخصية التي عرفنها في الجزء الماضي والذي يخشى الجراثيم، مع شخصية Mimir ومن المعروف بانهما حليفات لكريتوس وابنه، حيث يخوضان قتال عنيف مع مجموعة من الأعداء، ولكن انتظروا هل قلت Mimir يقاتل !؟

من المعروف أن شخصية “ميمير” ظهرت في 2018 GOD OF WAR، ولكنه في الصورة يبدو بجسم كامل وليس مقطوع الرأس كما رأيناه في أحداث الجزء الماضي، فهل سيحصل على جسم وينضم بكامل قواه العقلية والجسدية الى كريتوس وابنه في مغامرتهما؟

من المعروف أن “ميمير” كان يساعد كريتوس في إتمام رحلته بالإضافة إلى قدرته على التواصل مع الثعبان الضخم، ويحكى أنه أرسل من قبل الآسر إلى الفانير كرهينة في عملية تبادل ولكن الفانير قطعوا رأسه وأرسلوه للآسر وحفظ أودين رأسه في الأعشاب وأخذ المعرفة منه.

الشيء الغريب أن ميمير المعروف بلحيته الطويلة يمتلك أعين ذهبية، وهو ما يوحي بأنه يمتلك قدرة على التواصل ورؤية التنانين ، فهل سنشهد كذلك تحول كبير في أحداث God of War Ragnarok؟

شاركونا آرائكم حول هذه التطورات المثيرة التي سنشهدها في أحداث اللعبة في حال كانت هذه التفاصيل دقيقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button